انطلاق الملتقى السادس لحكومة أبوظبي الإلكترونية في 9 حزيران
آخر تحديث 17:37:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

انطلاق الملتقى السادس لحكومة أبوظبي الإلكترونية في 9 حزيران

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق الملتقى السادس لحكومة أبوظبي الإلكترونية في 9 حزيران

مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات
أبوظبي ـ وام

ينظم "مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات" الدورة السادسة من "ملتقى حكومة أبوظبي الإلكترونية" تحت شعار "التكنولوجيا الرقمية نحو مستقبل أفضل" وذلك في فندق "سانت ريجيس أبوظبي" في 9 يونيو الجاري.

يأتي الملتقى ضمن إطار مساعي الحكومة الإلكترونية لصقل إمكانات الموارد البشرية وتعزيز الكفاءات التقنية والارتقاء بمستويات الخدمة لجميع المستخدمين النهائيين.

ويسلط الملتقى الضوء على مختلف نواحي التطوير التشغيلي مع استعراض أبرز الرؤى والممارسات والحلول المبتكرة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتي تسهم في الارتقاء بالخدمات الحكومية الإلكترونية على امتداد أنحاء الإمارة.

كما سيقوم مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات بعرض تفصيلي عن استراتجية الحكومة الذكية لحكومة أبوظبي وتسليط الضوء على دور الجهات المختلفة في تتنفيذ المنصات الحكومية الرقمية وآخر مستجداتها.

ومن المتوقع أن يشارك في الملتقى أكثر من 50 جهة حكومية وعدد من الشركات متخصصة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات من القطاع الخاص.

وقال سعادة راشد لاحج المنصوري المدير العام لـ "مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات" ان المركز يلتزم بتطوير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وإثراء مفهوم الحكومة الإلكترونية من خلال استكشاف أساليب جديدة تضمن توفير الخدمات العامة والخاصة لجميع الناس ضمن شتى مجالات الحياة حيث ينبع هذا الالتزام من حرصنا العميق على تطوير الأداء الحكومي وتحسين مستوى الخدمات لابتكار منظومة تركز على المتعاملين بالدرجة الأولى.

وأضاف المنصوري "نتطلع هذا العام إلى مشاركة واسعة من طلاب الجامعات والكليات الذين سيستعرضون إنجازات الشباب بمجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات".

وقال " ننظر إلى الملتقى السادس لحكومة أبوظبي الإلكترونية باعتباره خطوة إضافية نحو تحقيق أهداف "رؤية أبوظبي 2030" في بناء اقتصاد مستدام وقائم على المعرفة كما يمثل فرصة عملية لتسليط الضوء على آخر إنجازات الهيئات الحكومية والشركاء في القطاع " ..مشيرا الى ان الملتقى يشكل منصة حيوية تجمع الخبراء والمتخصصين في القطاع لتبادل الخبرات والمعارف المحلية والإقليمية والدولية في مجال التحول الإلكتروني ونقل هذه الخبرات إلى الإمارة.

وأشار المنصوري إلى أن الدورة الحالية للملتقى تركز على الابتكار بدءا من مرحلة صياغة الأفكار وانتهاء بتنفيذها على أرض الواقع والاستمرار بتذليل الصعوبات التي تعيق اغتنام الفرص المحتملة.

ويتضمن الملتقى تقديم عدد من العروض التوضيحية التفاعلية التي توفر رؤى ساطعة حول استراتيجيات حكومة أبوظبي الذكية.

كما يتضمن الملتقى معرضا للابتكار وحفلا لتكريم الجهات الحكومية المشاركة فضلا عن العديد من الجلسات والاجتماعات الجانبية بين شركاء الملتقى مثل "سيتي نكست ضمان الأثر الحقيقي لمستقبل أفضل" من "مايكروسوفت" و"منصة للمدن المستدامة الذكية" من "معهد أبحاث النظم البيئية" و"استراتيجيات التحول الحكومي الرقمي" من "أوراكل".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق الملتقى السادس لحكومة أبوظبي الإلكترونية في 9 حزيران انطلاق الملتقى السادس لحكومة أبوظبي الإلكترونية في 9 حزيران



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 21:06 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 صوت الإمارات - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 21:52 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 صوت الإمارات - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 13:15 2013 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نظام إلكتروني لربط المجتمع الجامعي القطري

GMT 11:19 2013 الأحد ,17 آذار/ مارس

جامعة سعودية إلكترونية تنال عضوية دولية

GMT 14:44 2018 السبت ,25 آب / أغسطس

خلود زيد تعرض أحدث تصميماتها للكوليهات

GMT 07:06 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

انطلاق مهرجان التلة في عجمان 6 كانون الثاني

GMT 19:01 2016 الإثنين ,29 شباط / فبراير

مجموعة مطاعم في نيويورك تقرر وقف قبول "البقشيش"

GMT 18:48 2013 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق الدورة الثامنة من مهرجان روما للفيلم

GMT 00:05 2018 الخميس ,15 آذار/ مارس

مجوهرات مجموعة "Happy Hearts" من "Chopard"

GMT 14:48 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

خلطة الحناء المنزلية وسيلة فعالة لتفتيح لون الشعر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates