إتش تي سي تُلمح إلى إطلاق هاتف من سلسلة ديزاير
آخر تحديث 06:37:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إتش تي سي تُلمح إلى إطلاق هاتف من سلسلة "ديزاير"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إتش تي سي تُلمح إلى إطلاق هاتف من سلسلة "ديزاير"

شركة إتش تي سي
نيويورك ـ صوت الإمارات

نشرت شركة “إتش تي سي” HTC ضمن حسابها على شبكة التواصل الاجتماعي الصينية Weibo إعلانًا ألمحت فيه إلى اعتزامها إطلاق هاتف جديد من سلسلة “ديزاير” Desire متوسّطة المواصفات الشهر القادم خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2015 في مدينة “لاس فيجاس” الأمريكية.

وحمل الإعلان عبارة “Always Desire More” (اطلب المزيد دائمًا) في تلميح واضح إلى أجهزة جديدة من سلسلة Desire، كما يتضمن الإعلان تاريخ المؤتمر الصحفي للشركة الذي ستعقده ضمن المعرض بتاريخ 6 كانون الثاني/يناير.

ولا يكشف الإعلان عن أيّة تفاصيل بخصوص مواصفات الهاتف الجديد، إلّا أن حساب Upleaks المتخصص بنشر تسريبات الهواتف الذكية على تويتر قال بأن الهاتف الذي ستُعلن عنه الشركة يحمل رقم الطراز HTC A52 ويتمتع بكاميرا أمامية بدقة 13 ميجابيكسل، مما يجعل منه شبيهًا بهاتف “ديزاير آي” Desire Eye الذي طرحته الشركة مؤخرًا والمخصص لالتقاط الصور الذاتية (سيلفي)، ومن المُحتمل أن يدعم الهاتف شريحتين في معظم الأسواق الآسيوية.

يُذكر أن تسريبات سابقة تحدّثت عن اعتزام الشركة إطلاق هاتفها البارز الجديد “وَن إم 9″ One M9 خلال نفس المعرض، لكن هذه التقارير ما زالت غير مؤكدة بعد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إتش تي سي تُلمح إلى إطلاق هاتف من سلسلة ديزاير إتش تي سي تُلمح إلى إطلاق هاتف من سلسلة ديزاير



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates