اتصالات تطرح حصريًا هاتف هواوي الجديد ascend mate 7
آخر تحديث 16:58:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"اتصالات" تطرح حصريًا هاتف هواوي الجديد Ascend Mate 7

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "اتصالات" تطرح حصريًا هاتف هواوي الجديد Ascend Mate 7

هاتف Ascend Mate 7
دبي - صوت الإمارات

أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" هاتف شركة هواوي الذكي الجديد Ascend Mate 7 باللونين الرمادي والفضي حصريا لعملائها في دولة الامارات المشتركين في نظام الفاتورة الشهرية وخطوط المدفوعة مقدما "واصل" عبر كافة مراكز البيع التابعة لها في الدولة.

وقالت الشركة إن الجهاز الجديد، الذي كشفت عنه هواوي في 4 سبتمبر/أيلول الماضي، متوفر مجانا أو بقيمة مخفضة ضمن باقات متنوعة تبدأ من 250 درهما شهريا تشتمل على كم وافر من البيانات والدقائق المرنة لاستخدامها في إجراء المكالمات المحلية والدولية واستقبال المكالمات أثناء التجوال الدولي على حد سواء.

ويتوفر الجهاز الجديد عبر عرض يتيح للمشتركين بنظام الفاتورة الشهرية الحصول على الهاتف الجديد مجانا مع جهاز Talkband B1 مع سماعة البلوتوث عند اشتراكهم بعقد لمدة 18 شهرا في باقة تتضمن 10 جيجابايت من البيانات و 300 دقيقة مرنة بكلفة لا تتجاوز 400 درهم شهريا، أو في باقة تتضمن 1 جيجابايت من البيانات و 100 دقيقة مرنة مقابل 250 درهما شهريا.

كما يحظى المشتركون بنظام الفاتورة الشهرية بخصم قيمته 500 درهم من ثمن الجهاز والسماعة معا عند إبرام عقد لمدة 12 شهرا لاقتنائهما بسعر  1,799 درهما ضمن باقة ثالثة تشمل 10 جيجابايت من البيانات و 300 دقيقة مرنة برسوم شهرية تبلغ 250 درهما. وتبلغ تكلفة استخدام البيانات خارج الباقة درهما واحدا لكل 1ميجابايت.

وبالمقابل سيحظى المشتركون بنظام "واصل" المدفوع مقدما بفرصة اقتناء الجهاز الجديد من مراكز أعمال "اتصالات" بسعر 1,899 درهما ضمن باقة مجانية للشهر الأول تتضمن 1 جيجابايت من البيانات مقابل 99 درهما شهريا ابتداء من الشهر الثاني.

من ناحية أخرى، ومن خلال برنامج الدفع السهل عبر البطاقة الائتمانية بدون فائدة وفق عقد تبلغ مدته 12 شهرا، يمكن لعملاء اتصالات شراء جهاز هواوي Ascend Mate 7 بسعر 1,899 درهما على شكل دفعات شهرية تبلغ 159 درهما، أو شراء الجهاز مع سماعة البلوتوث  Talkband B1 بسعر 2,299 درهما بدفعات شهرية تبلغ 192 درهما.

ويعتبر Ascend Mate 7 أحدث أجهزة هواوي في فئة الهواتف اللوحية، إذ يتميز بشاشة كبيرة FHD يبلغ حجمها 6 بوصات فائقة الوضوح 1920×1080 بكسل، وكاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل، ومعالج من نوع Hisilicon Kirin 925.

كما يجمع جهاز Talkband B1 بين مفهومي السوار الذكي وسماعة البلوتوث، حيث تتميز بشاشة مرنة OLED بمقاس 1.4 بوصة، مع خصائص متعددة من ضمنها تتبع الحالة الصحية والبدنية مثل السعرات الحرارية وقياس المسافات المقطوعة ورصد أنماط النوم، فضلا عن استخدامها كسماعة بلوتوث لإجراء واستقبال المكالمات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتصالات تطرح حصريًا هاتف هواوي الجديد ascend mate 7 اتصالات تطرح حصريًا هاتف هواوي الجديد ascend mate 7



GMT 05:19 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

هواوي بي 30 برو يتربع على عرش إصدارات الشركة

GMT 05:15 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

حيل لتشغيل خاصية "Dark Mode" على أيفونك القديم

GMT 05:12 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

"نوكيا" تطلق هاتفها "الرخيص" بمواصفات "مقبولة"

GMT 05:08 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

نوكيا" تكشف النقاب عن هاتفها الجديد"

GMT 04:23 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

7 هواتف رخيصة يمكن شراؤها في 2020

أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates