الاتحادية للجمارك تطلق خدمة استفسارات عبر الهواتف الذكية
آخر تحديث 05:10:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الاتحادية للجمارك" تطلق خدمة استفسارات عبر الهواتف الذكية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الاتحادية للجمارك" تطلق خدمة استفسارات عبر الهواتف الذكية

خالد على البستاني المدير العام للهيئة الاتحادية للجمارك
أبوظبي - وام

أطلقت الهيئة الاتحادية للجمارك للمتعاملين خدمة "الاستفسارات الجمركية" الجديدة عبر الموقع الإلكتروني والهواتف الذكية مما يسهل على المتعاملين التواصل مع الهيئة على مدار 24 ساعة الاستفسار عن القضايا والمسائل الجمركية.

وقال خالد على البستاني المدير العام للهيئة الاتحادية للجمارك بالإنابة إن إطلاق الخدمة الجديدة يأتي في إطار حرص الهيئة على الارتقاء بالعمل الجمركي في الدولة إلى أفضل المستويات العالمية كما تأتي الخدمة استجابة لمبادرة الحكومة الذكية التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله.

وأضاف أن الخدمة الجديدة تهدف إلى تفعيل التواصل مع جمهور المتعاملين باستخدام أحدث قنوات الاتصال على مدار اليوم والليلة وزيادة وعي المتعاملين والرد على استفساراتهم من خلال تقديم خدمة معلوماتية فورية لهم عبر شبكة الانترنت من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة http://www.fca.gov.ae وكذلك عبر الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندورويد وأي أو أس من خلال تطبيق الهيئة UAE-FCA المتاح على متاجر هواتف سامسونج وأي فون.

وأوضح البستاني أن الخدمة الجديدة تشمل جميع الاستفسارات الجمركية المتعلقة بالتعرفة الجمركية أو القانون الجمركي الموحد والإجراءات الجمركية وإجراءات التفتيش والمعاينة والتخليص الجمركي وقواعد الاستيراد والتصدير والاتفاقيات الجمركية وإجراءات المسافرين والوثائق المطلوبة للعبور وفق نظام الترانزيت وغيرها.

وأشار إلى أن الخدمة الجديدة تستهدف الفئات المختلفة ذات العلاقة بالقطاع الجمركي في الداخل والخارج بما تشمله من مواطنين أو مقيمين أو وزارات أو جهات ومؤسسات حكومية اتحادية ومحلية وكذلك مؤسسات القطاع الخاص والعام وشركات التخليص الجمركي وشركات الاستيراد والتصدير والشركات والمؤسسات الخارجية.

وذكر أن المتعامل في الخدمة الجديدة يقوم بملء البيانات المطلوبة عبر قنوات الاتصال المختلفة باللغة العربية أو الانجليزية وإدخال بيانات استفساره والوثائق والمستندات الدالة في حالة توفرها على أن تقوم إدارة الشؤون الجمركية بالرد على الاستفسارات المطلوبة خلال 5 أيام عمل كحد أقصى من تاريخ إدخال الشكوى.

ودعا المدير العام للهيئة بالإنابة جمهور المتعاملين إلى التفاعل السريع مع الخدمة الجديدة وإدخال استفساراتهم عبر الموقع الإلكتروني والهواتف الذكية لتمكين الهيئة من تقديم خدمة بمواصفات جودة عالية والرد على استفساراتهم في أسرع وقت ممكن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحادية للجمارك تطلق خدمة استفسارات عبر الهواتف الذكية الاتحادية للجمارك تطلق خدمة استفسارات عبر الهواتف الذكية



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates