بلاك بيري تعلن أن منتجاتها هذا العالم بنظام الأندرويد فقط
آخر تحديث 23:19:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"بلاك بيري" تعلن أن منتجاتها هذا العالم بنظام "الأندرويد" فقط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "بلاك بيري" تعلن أن منتجاتها هذا العالم بنظام "الأندرويد" فقط

بلاك بيري
واشنطن - صوت الإمارات

أكد الرئيس التنفيذي لشركة بلاكبيري الكندية جون تشن أن جميع هواتف الشركة التي ستصدر هذا العام ستعمل بنظام أندرويد فقط.

وأوضح تشن -في مقابلة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية السنوي الذي اختتم أمس السبت في مدينة لاس فيغاس الأميركية- أن بلاكبيري تتجه لإصدار هاتفين خلال الفترة القادمة سيعمل كلاهما بنظام أندرويد، وأنه لا نية لاستخدام نظام بلاكبيبري 10 خلال هذا العام على الأقل.

ولم تقتل الشركة نظام تشغيلها بشكل كامل، حيث كانت تقدمت للحصول على شهادة من وكالة الأمن القومي الأميركية لنظام بلاكبيري 10 من أجل استخدام أجهزتها في المؤسسات الحكومية والشركات، كما أكدت أنها ستستمر في توفير أجهزتها القديمة التي لا تعمل بنظام أندرويد.

ويعد هاتف "بريف" أول هاتف للشركة يتم طرحه في الأسواق بنظام أندرويد، حيث طرحته قبل نحو شهرين عن طريق شركة "أي تي آند تي" في الولايات المتحدة، مع خطط لتوفيره في 31 دولة أخرى بسعر سبعمئة دولار أميركي، على أن ينخفض سعره تدريجيا بمرور الوقت.

وبحسب تشن، فإن مبيعات "بريف" لا بأس بها حتى الآن، مؤكدا أنه ينظر إليها "بتفاؤل حذر"، حيث إن الأهم من المبيعات العالية بعد طرح الجهاز -حسب رأيه- هو أن تستمر هذه الأرقام بمعدلها ولا تتناقص بشكل حاد.

ولم يكشف الرئيس التنفيذي للشركة عن مواصفات الأجهزة المقبلة التي ستعمل بنظام أندرويد، لكنه أكد أن الشركة بصدد إطلاق جهاز في الفترة القادمة، مع طرح جهاز آخر قبل نهاية العام.

يشار إلى أن الشركة واجهت صعوبة شديدة في الحفاظ على مكانتها في سوق الهواتف الذكية مع هيمنة نظمامي أندرويد لشركة غوغل وآي أو إس لشركة آبل، مما أدى إلى تراجع مبيعات أجهزتها بشكل كبير، الأمر الذي دفعها للاستنجاد بنظام أندرويد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلاك بيري تعلن أن منتجاتها هذا العالم بنظام الأندرويد فقط بلاك بيري تعلن أن منتجاتها هذا العالم بنظام الأندرويد فقط



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates