توتير تتيح مُشاركة التغريدات عبر الرسائل الخاصّة
آخر تحديث 13:21:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توتير تتيح مُشاركة التغريدات عبر الرسائل الخاصّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - توتير تتيح مُشاركة التغريدات عبر الرسائل الخاصّة

تويتر
واشنطن ـ صوت الإمارات

أعلنت شبكة التدوين المُصغّر “تويتر” عن إطلاق ميزة جديدة تتيح للمُستخدمين مُشاركة التغريدات العامّة عبر إرسالها كرسائل خاصّة Direct Message للمُستخدمين الآخرين ضمن الخدمة.

وقالت الشركة بأن تويتر هو مكان مُناسب لمُناقشة القضايا العامة، لكن هذه الميزة الجديدة تتيح للمُستخدمين مُناقشة التغريدات بشكل خاص  كذلك.

ويُمكن لمُستخدمي تطبيق تويتر على أندرويد و iOS مُشاركة التغريدة عبر الضغط المطوّل عليها لإظهار خيار المُشاركة عبر رسالة خاصة “Share via Direct Message”. أما على الويب فيُمكن العثور على الخيار من خلال أيقونة “المزيد” المُعبّر عنها بثلاث نقاط، ونفس الأمر ينطبق على تطبيق “تويت ديك” Tweetdeck لكروم على الويب وعلى نظام ويندوز.

يُذكر أن تويتر تعمل تدريجيًا على تحسين خدمة الرسائل الخاصّة في خدمتها بشكل مُستمر، وأشارت تقارير سابقة بأن الشركة تعتزم طرح إمكانية الدردشة الجماعية عبر الرسائل الخاصة في تويتر، كما تحدثت تسريبات عن تفكير الشركة بإطلاق تطبيق مُنفصل للدردشة يعمل من خلال نفس خدمة الرسائل الخاصة في تويتر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توتير تتيح مُشاركة التغريدات عبر الرسائل الخاصّة توتير تتيح مُشاركة التغريدات عبر الرسائل الخاصّة



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates