سامسونغ تقدم غالكسي s6 بلون التوباز الأزرق
آخر تحديث 03:02:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سامسونغ تقدم "غالكسي S6" بلون التوباز الأزرق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سامسونغ تقدم "غالكسي S6" بلون التوباز الأزرق

غالكسي S6
الرياض ـ واس

أعلنت شركة سامسونغ الرائدة عالمياً في مجال التقنية والإلكترونيات إضافة لونين جديدين لأجهزتها الذكية الجديدة، بتقديم جهاز "جالكسي S6" بلون التوباز الأزرق، و "جالكسي S6 edge" بلون الزمرد الأخضر، وتوفير هذه الألوان الجميلة والتي طال انتظارها لأول مرة في المملكة العربية السعودية لإضفاء المزيد من التميّز لعملائها الكرام في السوق السعودي.

وقال كي وون بارك المدير العام لشركة سامسونغ للإلكترونيات في المملكة العربية السعودية، إن نجاح شركة سامسونغ في توفير ألوان عديدة وفريدة لأجهزة "جالكسي S6" و"جالكسي S6 edge" تمثل إضافة قيّمة لعملائنا المهتمين بالموضة والجمال والباحثين عن ألوان معبرة ومميّزة تنبض بالحياة، ولذلك نحن سعداء بتقديم هذه الألوان الجديدة الرائعة لتوفير الفرصة للمجتمع السعودي للتألق أكثر مع أجهزة "جالكسيS6" و"جالكسي S6 edge" التي تعتبر أحدث الهواتف الذكية وأكثرها تطوراً في السوق.

وأكد بارك، التزام شركة سامسونغ الدائم بالابتكار والتقنية المتطورة، والتصاميم الرائعة، والجودة العالية، لكافة منتجاتها للمساهمة في تطوير حياة الناس يومًا بعد يوم بتقديم تقنيات جديدة ومبتكرة، موضحاً بأن أجهزة "جالكسي S6" و"جالكسي S6 edge" تمتاز بابتكارات حديثة ومتطورة، وشاشات جميلة منحنية من الطرفين ومدعومة بزجاج "Gorilla Glass 4" المقاوم للصدمات والخدوش، وكاميرات قوية تتيح للمستخدم التقاط صور أكثر وضوحاً بسرعة فائقة حتى لا تفوته أي لحظة مهمة وجميلة بعد الآن، فضلاً عن تزويدها بأسرع معالج لتقديم أفضل تجربة تصفح بأداء منقطع النظير، مع مجموعة متنوعة من الألوان الجذابة، مما يعطي هذه الهواتف شخصية متفردة ويجعلها الهواتف المثالية والمفضلة في السوق السعودي.

وتشهد أجهزة "جالكسي S6" و"جالكسي S6 edge" منذ طرحها في السوق السعودي إقبالًا كبيرًا وطلبًا متزايدًا، لاسيما بعد إضافة اللونين الجديدين؛ حيث تعطي أجهزة "جالكسي S6" بلون التوباز الأزرق للمستخدم ثقة أكثر بالنفس، ويؤكد هذا اللون حسه العالي وتميّزه الفريد، فيما يجسد جهاز "جالكسي S6 edge" بلون الزمرد الأخضر التناغم الرائع بين البداية الجديدة المفعمة بالحياة وألون الطبيعة الجذابة، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجربة مذهلة لا مثيل لها مع هذه الأجهزة الذكية الجديدة والمتطورة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونغ تقدم غالكسي s6 بلون التوباز الأزرق سامسونغ تقدم غالكسي s6 بلون التوباز الأزرق



GMT 05:19 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

هواوي بي 30 برو يتربع على عرش إصدارات الشركة

GMT 05:15 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

حيل لتشغيل خاصية "Dark Mode" على أيفونك القديم

GMT 05:12 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

"نوكيا" تطلق هاتفها "الرخيص" بمواصفات "مقبولة"

GMT 05:08 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

نوكيا" تكشف النقاب عن هاتفها الجديد"

GMT 04:23 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

7 هواتف رخيصة يمكن شراؤها في 2020

لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates