سوني للاتصالات تطرح الجهاز اللوحي الجديد xperia z4
آخر تحديث 04:21:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سوني للاتصالات تطرح الجهاز اللوحي الجديد "Xperia Z4"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سوني للاتصالات تطرح الجهاز اللوحي الجديد "Xperia Z4"

شركة سوني
القاهرة - صوت الأمارات

كشفت سوني للاتصالات النقالة اليوم عن أجهزة الكمبيوتر اللوحي2Xperia™ Z4 الأنحف والأخف في فئتها بالعالم.

مواصفات مذهلة ومستويات غير مسبوقة من الترفيه تضع تعريفاً جديداً لمعايير عالم الأجهزة اللوحية مع الشاشة العالية الدقة بقياس 10.1 إنش والرؤية الفائقة الوضوح مع دقة عرض 2K. كما تقدم الأجهزة الجديدة تجربة مشاهدة استثنائية وأداء فائق السرعة مع عمر البطارية1 المذهل الذي يصل إلى 17 ساعة تشغيل متواصلة للأفلام.

ويأتي الجهاز اللوحي الجديد Xperia Z4 الذي يعمل بنظام الأندرويد بمظهر خارجي أنيق يهتم بأدق التفاصيل، وبمواصفات جبارة تقدم أعلى مستويات الأداء ومزايا ترفيهية تصاحبك أينما ذهبت خلال جدول حياتك المزدحم.

وفي هذا الصدد علق دينيس فان شي، نائب الرئيس الأول للمبيعات والتسويق لدى سوني للاتصالات النقالة: "نظراً للنجاح الكبير الذي حققته أجهزة سوني اللوحية Xperia Z2، أردنا أن نقدم كافة المزايا المدهشة التي تمتعت بها وأحبها المستخدمون في حلّة جديدة مطورة ومحسنة مع إطلاق أجهزة سوني اللوحية Xperia Z4 ."

وأكمل:"العملاء يقدرونالإبتكار والتطوير خاصة إذا كان يقدم قيمة حقيقية إلى حياتهم، لذا فقد حرصنا في تصميم أجهزة Xperia Z4 على اعتماد كافة الخصائص التي تعكس أسلوب حياتهم، فهو يتمتع بتصميم عصري متقن انسيابي وخفيف الوزن دون المساومة على المتانة، ومستوى جديد كلياً من الترفيه بمزايا ذكية غير مسبوقة، لذا فإن الجهاز اللوحي الجديد بلا شك يعد استثنائياً وينسجم مع اسلوب حياة مستخدمه ويلبي كافة متطلبات حياته اليومية."

تجربة ترفيهية بلا حدود، محسنة ومطورة ترافقك أينما ذهبت

تقدم الأجهزة اللوحية Xperia Z4 Tablet كافة المزايا الفاخرة وتقنيات وخبرات سوني الرائدةالتي اعتاد عليها العملاء، حتى يتمكنوا من التمتع بتجربة ترفيهية تفوق التوقعات في كل مرة، فهي تستخدم شاشة عرض العالية الدقة والأكثر إشراقاً بقياس 10.1 إنش ودقة عرض 2K، لمشاهدة فائقة الوضوح حتى تحت الإضاء المباشرة للشمس، وبالتالي فهي تسمح لك الاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو برؤية فائقة الوضوح دون توقف سواء داخل المنزل أو خارجه.

ولا تكتمل متعة المشاهدة الفائقة الدقة دون أن تصاحبها أعلى مستويات الجودةلتقنية الصوت، لذا تأتي الأجهزة اللوحية الجديدة مع مكبرات أمامية تتمتع بجودة وعمق الصوت فائقة تغمر كافة أحاسيسك، فعندما تقوم بتوصيل سماعات الهاتف لديك من أي نوع، فإن الجهاز اللوحي يقوم بالتقاط واستشعار نوع وفئة السماعة ثم يقوم تلقائياً بتعديل الإعدادات لتحصل على صوت مثالي بأعلى دقة ممكنة.

وتتيح لك تقنيات الصوت الرائدة من سوني التمتع بافضل تجربة دون أن تفوت أي إيقاع، فتقنية الصوت العالية الدقة تقوم بإعادة إرسال الموجات الصوتية بترددات عالية لتفاصيل مذهلة وفائقة في الصوت تماثل تجربة تعديل الصوت في الاستديو. يقوم معالج DSEEHXTM بموازنة الموجات الصوتية للمقاطع ومقاربة مساراتها للحصول على جودة صوت عالية، كما يوفر ميزة إلغاء الضجيج الرقمية لإخفاء الضوضاء في الخلفية، وللحصول على تجربة استماع عالية الجودة عبر اللاسلكي، فإن الآلية الجديدة المستخدمة من سوني عبر المشفر LDACTM تبعث الموجات بفعالية مضاعفة ثلاث مرات عن موجات البلوتوث.

كما يأتي الجهاز اللوحي Xperia Z4 مع كاميرا أساسية بدقة تبلغ 8 ميغا بكسل، وتقنيات الكاميرا الرائدة من سوني والتي تضمن التقاط أفضل الصور في مختلف أنواع الإضاءة حتى الخافتة، وكاميرا أمامية بزاوية واسعة 5.1 ميغا بكسل، مثالية لالتقاط صور السلفي ومكالمات الفيديو.

كما أن الجهاز يقدم ميزة PS4™ Remote Play3 لتتمكن من الاستمتاع بالعاب PlayStation® 4 أينما كنت، كل ما عليك فعله هو توصيل الجهاز اللوحي Xperia Z4إلى جهاز البلاي ستيشن لديك عبر شبكة الواي فاي في المنزل، ثم استخدم أجهزة التحكم DUALSHOCK®4حتى لا تفوت أي لحظة من الإثارة أثناء اللعب.

سرعة فائقة وأداء لايضاهى

تأتي أجهز الحاسوب اللوحية الجديدة مدعمة بالمعالج الرقمي الثماني النواة5Qualcomm® Snapdragon™ 810 octa-core 64-bit الذي يعد الأسرع في العالم، حيث يمكنك الحصول على سرعة تصفح فائقة ومشاهدة مذهلة عبر الشاشة العالية الدقة مع عرض 2K، فسواء كنت تستخدم شبكة الواي فاي أو شبكة 4G LTE، فإن تعدد المهام لم يكن بهذه السهولة، حيث يمكنك تحميل الملفات في ثوان معدودة والتمتع بمشاهدة مقاطع الفيديو بصورة متواصلة دون تاخير أو فواصل غير مرغوب فيها، أما الذكرة الداخلية سعة 32 جيجابايت فإنها تتيح لك مساحة تخزين تكفي لحفظ كافة الملفات الهامة لديك.

سواء أردت استخدام الجهاز اللوحي Xperia Z4 للعب أو العمل، فتأكد بأنه سيوفر لك الأداء المتين الذي يضمن لك التمتع بكافة أنشطتك دون توقف، وتتيح لك خاصية staminaأداء فائق السرعة مع عمر بطارية مذهل يصل إلى 17 ساعة تشغيل متواصلة للأفلام، يمكنك أن تسافر حول العالم وأنت تشاهد افلامك المفضلة بصورة متواصلة دون الحاجة إلى شحن البطارية، واحصل على المزيد مع وضع البطارية الرائد من سوني STAMINA Modeلتحصل على 6,000 mAHفي البطارية، حيث تقوم هذه الوضعية بإيقاف كافة الوظائف الخلفية الغير مستخدمة لإطالة عمر البطارية لفترة أطول، حتى تتمكن من استخدام برامج وتطبيقات أكثر وتصفح الإنترنت دون القلق بخصوص البطارية.

أعلى مستويات الأمن والانتاجية

لاتتقيد بالعمل في المكتب واصطحب جهاز Xperia Z4 معك إلى كل مكان مع لوحة المفاتيح الفائقة الخفة التي تعمل عبر شبكة البلوتوث BKB50 Bluetooth Keyboard، وهي تضم فتحة مخصصة لتثبيتها بالجهاز اللوحي وتصميم أنيق انسيابي وقدرة إمالة بزاوية 0-130 لتعديل الوضعية، وكفاءة لامثيل لها في كتابة النصوص باسلوب مشابه للكمبيوتر المحمول، كما يمكن توصيل الجهاز اللوحي مع الطابعة أو جهاز العرض بروجكتور عبر المخارج المخصصة، لتحصل على أفضل خبرة عمل توفر لك احتياجاتك خارج المكتب، استخدم الغطاء المثالي SCR32 الخفيف الوزن والرفيع مع زاويتين للحصول على راحة أكثر أثناء الطباعة أو مشاهدة شاشة الجهاز اللوحي.

تصميم استثنائي في منتهى النحافة والانسيابية وخفيف الوزن

ياتي الجهاز اللوحي Xperia Z4 بتصميم مذهل وإطلالات جمالية تبرز حرفية سوني واهتمامها بأدق التفاصيل، وهو يعد الجهاز اللوحي الأنحف والأخف1 في العالم، حيث تبلغ سماكته 6.1 ملم ووزن أقل من 396 جرام (392 جرام لشبكة الواي فاي/ 396 جم لشبكة LTE)، وينفرد الجهاز بسهولة حمله وخفته مما يجعله رفيقك أينما ذهبت، كما يمكن حملة في الحقيبة بكل سهولة، وهو يتمتع بمظهر أنيق حيث استخدمت في ابتكارة أجود الخامات، وتأتي حوافه مصنوعة من الستينلس ستيل والزجاج المعدني.

كما أنها تأتي مضادة للماء ومحمية ضد الغبار4 بالكامل وفق معايير IP68 وIP65، مما يمكنك من استخدامه في كافة الظروف في الداخل والخارج أو حتى قرب حوض السباحة، وابرز مزايا التصميم المحسنة تتجلى في فتحة الـ USBالمكشوفة دون غطاء لتوفر استخدام مريح وسريع في الوقت نفسه سواء لتوصيل الجهاز أو شحنه.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سوني للاتصالات تطرح الجهاز اللوحي الجديد xperia z4 سوني للاتصالات تطرح الجهاز اللوحي الجديد xperia z4



GMT 05:19 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

هواوي بي 30 برو يتربع على عرش إصدارات الشركة

GMT 05:15 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

حيل لتشغيل خاصية "Dark Mode" على أيفونك القديم

GMT 05:12 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

"نوكيا" تطلق هاتفها "الرخيص" بمواصفات "مقبولة"

GMT 05:08 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

نوكيا" تكشف النقاب عن هاتفها الجديد"

GMT 04:23 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

7 هواتف رخيصة يمكن شراؤها في 2020

لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates