شاشة هاتف إل جي الجديد نقلة ضخمة على عدة مستويات
آخر تحديث 15:43:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شاشة هاتف "إل جي" الجديد نقلة ضخمة على عدة مستويات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شاشة هاتف "إل جي" الجديد نقلة ضخمة على عدة مستويات

شركة "إل جي LG"
الرباط - صوت الإمارات

أعلنت شركة "إل جي LG" عن المواصفات التقنية للشاشة التي سيمتلكها أحدث هواتفها الذكية المزمع الكشف عنه قبل نهاية شهر نيسان / أبريل الجاري، والذي ينتظر أن يطلق عليه اسم "جي 4".

وكشفت الشركة أنّها بدأت في الإنتاج التجاري للشاشة، التي ستكون من نوع LCD وبقياس 5.5 بوصة تدعم العمل بدقة Quad HD، بتقنية IPS للعرض بزوايا واسعة.

وأكّدت "إل جي"، في بيان نشرته على موقعها الرسمي، أنّ الشاشة الجديدة تعد بمثابة نقلة ضخمة على عدة مستويات، منها التدرج اللوني والسطوع ونسبة التباين ودقة اللمس ومعدل استهلاك طاقة البطارية.

وأوضحت الشركة أنّ الشاشة تقدم تدرج لوني أكثر وضوحًا ودقة بنسبة 120 في المائة، مقارنة بنسبة 100 في المائة التي تقدمها الشاشات المنافسة من النوع نفسه، وذلك فضلًا عن تقديم كثافة بكسلات عالية تصل إلى 538 بكسل لكل بوصة.

وتعمل الشاشة المزمع إضافتها إلى هاتف LG G4 المنتظر، بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، وهي نفس الدقة الخاصة بشاشة هاتفي سامسونغ "غالكسي اس 6" و"غالكسي اس 6 إيدج" الجديدين، إلا أنّهما يقدمان كثافة بكسلات أعلى تبلغ 577 بكسل لكل بوصة، مقسمة على قياس أصغر حيث تبلغ شاشاتهما 5.1 بوصة فقط.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شاشة هاتف إل جي الجديد نقلة ضخمة على عدة مستويات شاشة هاتف إل جي الجديد نقلة ضخمة على عدة مستويات



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates