علبة هاتف ألكاتيل onetouch idol 4s ستكون نظارة واقع افتراضي
آخر تحديث 23:23:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

علبة هاتف ألكاتيل OneTouch Idol 4S ستكون نظارة واقع افتراضي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - علبة هاتف ألكاتيل OneTouch Idol 4S ستكون نظارة واقع افتراضي

هاتف ألكاتيل
القاهرة -صوت الإمارات
 

أشارت تقارير إلى أن شركة ألكاتيل ستقوم بتغليف هاتفها القادم OneTouch Idol 4S في علبة ستكون عبارة عن نظارة للواقع الافتراضي، والذي من المتوقع أن يتم الكشف عنه في وقت قريب.

وذكر الخبر الصادر من موقع VentureBeat أن علبة هاتف ألكاتيل OneTouch Idol 4S ستكون مصنوعة من البلاستيك، والتي ستكون عبارة عن نسخة من نظارة جوجل للواقع الافتراضي Google Cardboard، والتي ستعد فكرة مبتكرة بدلاً من استخدام علبة تقليدية، يتم رميها أو إعادة تدويرها.

وتشير الإشاعات إلى أن هاتف OneTouch Idol 4S سيأتي بشاشة قياسها 5.5 إنش بدقة QHD من نوع AMOLED، وسيعمل بمعالج من شركة كوالكوم من نوع سنابدراجون 652، وسيقدم ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت، وسيوفر مساحة تخزين داخلية بحجم 16 جيجابايت، مع دعم لمنفذ بطاقات الذاكرة الخارجية من نوع microSD، مع بطارية بسعة 3000 مللي أمبير.

وتقول الأخبار المسربة بخصوص الهاتف، أنه سيقدم كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل، مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، مع فلاش LED في الأمام والخلف، وسيعمل بنظام أندرويد 6.0 مارشميلو، وتذكر الإشاعات أن الهاتف سيتم طرحه في الأسواق بسعر 400 دولار أمريكي، هذا بجانب علبة بلاستيكية تتحول لنظارة واقع افتراضي.

وتذكر الإشاعات أنه هناك نسخة من الهاتف أقل في المواصفات ستأتي تحت اسم OneTouch Idol 4، ولكن لا توجد معلومات عن ما إذا كانت علبة الهاتف ستعمل كنظارة واقع افتراضي مثل نسخته الأخرى، وتشير الإشاعات إلى أنه سيأتي بشاشة بقياس 5.2 إنش بدقة Full HD، مع معالج من كوالكوم من نوع سنابدراجون 617، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 جيجابايت.

وتشير الأخبار إلى أن هاتف OneTouch Idol 4 سيوفر ذاكرة تخزين داخلية بحجم 16 جيجابايت، وسيقدم كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل، ومع أخرى أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، وبطارية بسعة 2160 مللي أمبير، وسيتوفر في ال

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علبة هاتف ألكاتيل onetouch idol 4s ستكون نظارة واقع افتراضي علبة هاتف ألكاتيل onetouch idol 4s ستكون نظارة واقع افتراضي



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates