مايكروسوفت تبدأ بإطلاق تحديث denim إلى هواتف لوميا
آخر تحديث 05:10:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مايكروسوفت تبدأ بإطلاق تحديث Denim إلى هواتف لوميا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مايكروسوفت تبدأ بإطلاق تحديث Denim إلى هواتف لوميا

نوكيا لوميا
القاهرة - صوت الإمارات

أعلنت شركة مايكروسوفت عن إطلاق تحديث “دنيم” Denim إلى هواتف لوميا الذكية العاملة بنظام تشغيل ويندوز فون 8.1 بداية من يوم الخميس.

وأوضحت مايكروسوفت أن تحديث “دنيم” يحسن من أداء نظام التشغيل وأداء المساعد الشخصي “كورتانا” Cortana، كما يجلب عدد من المميزات الجديدة لمجموعة متنوعة من هواتف لوميا.

ويضيف التحديث إلى هواتف لوميا 930 ولوميا 1520 ولوميا أيكون ميزة لتفعيل المساعد الشخصي “كورتانا” عبر الأمر الصوتي Hey Cortana دون الحاجة للضغط على التطبيق أو لتنشيط الهاتف من وضع الخمول.

ويجلب التحديث تطبيق “لوميا كاميرا” المحدث إلى هواتف لوميا 830 ولوميا 152 ولوميا 930 ولوميا أيكون، وهو التطبيق الذي يحسن من أداء الكاميرا ويزيد من جودة الصور الملتقطة، كما يزيد من سرعة الالتقاط لتصل إلى أجزاء من الثانية بين كل لقطة والثانية.

وفي المقابل، سيضيف تحديث “دنيم” إلى جميع هواتف لوميا ميزة Live Folders والتي تتيح للمستخدمين وضع تطبيقاتهم المفضلة في مجلدات خاصة على شاشة البداية لأجهزتهم، وذلك إضافة إلى ميزة Glance Screen والتي تتيح عرض محتوى من تطبيقات مراقبة النشاط البدني على شاشة القفل.

وينتظر أن يشمل التحديث لجميع الهواتف كذلك تطبيق محدث للمتصفح “إنترنت إكسبلورر” ليزيد من سرعة تصفح الإنترنت وتنزيل الملفات، كما سيشمل خاصية لتأمين الهواتف عند الاتصال بشبكات “واي فاي” عامة تدعى Consumer VPN.

وقالت مايكروسوفت أن التحديث “دنيم” سيتم إطلاقة في عدد من الأسواق المختارة أولاً، وذلك قبل أن يصل لجميع هواتف “لوميا” الذكية العاملة بنظام ويندوز فون 8.1 خلال الفترة القليلة المقبلة.

ونصحت الشركة عند تثبيت التحديث الجديد بالاتصال بالإنترنت عبر شبكة “واي فاي”، وشحن بطارية الهاتف بكامل طاقتها، والتأكد من وجود مساحة تخزين خالية لا تقل عن جيجابايت.

يذكر أن المستخدم يستطيع التحقق من توافر التحديث الجديد في منطقته عبر البحث عن التحديثات الجديد بالضغط على زر Check for updates الموجود بقسم “تحديث الهاتف” Phone update بداخل قائمة إعدادات الجهاز Settings.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مايكروسوفت تبدأ بإطلاق تحديث denim إلى هواتف لوميا مايكروسوفت تبدأ بإطلاق تحديث denim إلى هواتف لوميا



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates