نوكيا تطلق النسخة التجريبية من اللانشر z launcher
آخر تحديث 23:19:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"نوكيا" تطلق النسخة التجريبية من اللانشر Z Launcher

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "نوكيا" تطلق النسخة التجريبية من اللانشر Z Launcher

زد لانشر
كاليفورنيا - صوت الامارات

أطلقت شركة نوكيا، بالتزامن مع الكشف عن حاسوب لوحي يعمل بنظام التشغيل أندرويد، النسخة التجريبية من واجهة المستخدم أو الـ "لانشر" Launcher الخاص بها "زد لانشر" Z Launcher لعموم المستخدمين.

وابتداء من الثلاثاء أصبح بإمكان جميع مستخدمي نظام التشغيل أندرويد التابع لشركة غوغل تنزيل Z  Launcher Beta من متجر غوغل بلاي.

وكانت نوكيا أعلنت عن البرنامج في الصيف الماضي بنسخة تجريبية محدودة، وروجت له على أنه يقدم العديد من المزايا الفريدة التي قد لا تتوفر في غيره من برامج الـ "لانشر"، مثل التكيف مع استخدامات المستخدم.

ويقوم Z Launcher بعرض التطبيقات التي قد يحتاجها المستخدم حسب أوقات اليوم، مثل أن يعرض تطبيقات البريد الإلكتروني وغيرها من التطبيقات التي قد يستعملها المستخدم في أوقات الصباح، أو أن يعرض التطبيقات الاجتماعية وتطبيقات التراسل الفوري في أوقات المساء.

ويتيح التطبيق للمستخدمين العثور على التطبيقات بسرعة عن طريق كتابة الحرف الأول من أسمائها على أي مكان في شاشة الجهاز، حيث تؤدي كتابة الحرف T إلى جلب تطبيق تويتر وغيره من التطبيقات التي تبدأ بهذا الحرف.

كما قامت نوكيا بتحديث تطبيق Z Launcher مع العديد من التحسينات على سرعته وأدائه، فضلا عن تحسين ميزة التعرف على التطبيق من أول حرف من اسمه، وخوارزمية التنبأ بأفضل التطبيقات للمستخدم.

ويمكن لمستخدمي الإصدار 4.1 "جيلي بين" و 4.4 "كيت كات" من نظام التشغيل أندرويد تنزيل Z Launcher الذي يأتي بحجم 4.8 ميجابايت من متجر جوجل بلاي.

وكانت شركة نوكيا كشفت الثلاثاء عن حاسوبها اللوحي "نوكيا إن 1" Nokia N1 العامل بنظام التشغيل أندرويد، والذي يقدم مواصفات قوية بسعر لا يتجاوز 250 دولارا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نوكيا تطلق النسخة التجريبية من اللانشر z launcher نوكيا تطلق النسخة التجريبية من اللانشر z launcher



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates