٦ طرق بسيطة تحول هاتفك لـريموت كنترول للتليفزيون
آخر تحديث 03:54:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

٦ طرق بسيطة تحول هاتفك لـ"ريموت كنترول" للتليفزيون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ٦ طرق بسيطة تحول هاتفك لـ"ريموت كنترول" للتليفزيون

موبايل يتحول إلي ريموت
القاهرة - صوت الأمارات

مشاكل تلف الريموت من أكثر المشاكل التي تؤرق كل منزل في مصر، خاصة إذا كان لديك أطفال، دائمًا ما يعبثون به، فالأمر سهل مواجهته.. دع أطفالك يلهون بالريموت كما يحبون، وحول هاتفك الشخصي لريموت كنترول للتليفزيون عبر ٦ طرق بسيطة، عليك أن تختار منها ما يلائمك.
 
لذلك دعونا نلقي نظرة على أفضل التطبيقات لاستخدام هاتفك الذكي كجهاز تحكم عن بعد للتليفزيونات الذكية وكذلك بعض أجهزة الاستقبال
 
1- تطبيق "Samsung Smart View"
 
هذا التطبيق خاص بالتليفزيونات سامسونج والذي يتوفر لأجهزة اندرويد، ايفون، وويندوز، إذ يمكنك تحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أيضا إلى جهاز تحكم عن بعد للتليفزيون.
 
كما يمكنك أيضا من استخدامه لمشاهدة التليفزيون على جهاز الكمبيوتر، الجانب السلبي من التطبيق هو توفره لنماذج معينة من أجهزة التليفزيون والهواتف الذكية من شركة سامسونج، لكن إذا كنت تمتلك تليفزيون سامسونج ذكي فأنصحك به.
 
2- تطبيق "LG TV Remote"
 
شركة ال جي من الشركات الرائدة في مجال التليفزيونات، وكما في الحالة السابقة يجب أن يكون التليفزيون الذكي والهاتف متصلا بشبكة الواي فاي.
 
من بين السمات الأكثر إثارة للاهتمام في هذا التطبيق هي البحث الموحدة التي تسمح لنا للبحث عن المحتوى في أكثر من مصدر، أو حتى مشاركة الملفات بين الهواتف الذكية وأجهزة التلفاز، التطبيق متوافق مع أجهزة التلفاز من عام 2012 فما فوق.يمكنك تحميله للاندرويد وIOS.
 
3- تطبيق "Panasonic TV Remote"
 
هذا التطبيق كذلك خاص بأجهزة باناسونيك ومتوفر لمنصة اندرويد وكذلك IOS. يمكنك من التحكم في التليفزيونات الذكية الخاصة بهذه الشركة من خلال هاتفك الذكي وباستعمال شبكة واي فاي.
 
كما يسمح لك أيضا نقل الملفات بشكل مريح بين التليفزيون والهاتف، سواء الفيديو أو الموسيقى أو المواقع، وهو مزود كذلك بلوحة المفاتيح التي من شأنها أن تكون مفيدة جدا أثناء استخدام متصفح التليفزيون نفسه.
 
4- تطبيق "Sony TV SideView"
 
إذا كنت تتوفر على تليفزيون ذكي من سوني، فهذا التطبيق سيكون مفيد جدا لك، فهو يعمل كجهاز تحكم عن بعد، وبذلك يمكن تشغيل التليفزيون من هاتفك الذكي، كما يمكنك الإطلاع على دليل البرامج التليفزيونية المفضلة لديك، كما يمكنك مشاهدة التليفزيون من جهازك، التطبيق متوفر لاندرويد وIOS.
 
5- تطبيق "IR Remote Control"
 
هذا التطبيق يعد من أفضل التطبيقات في هذا المجال، على عكس التطبيقات السابقة فهو يستخدم تقنية الأشعة تحت الحمراء للتحكم في العديد من الأجهزة من مختلف العلامات التجارية بما فيها سامسونج، ال جي، سوني وغيرها.هو متاح للاندرويد مجانًا، قبل تثبيت التطبيق سيقوم بتحديد هل هاتفك داعم لتقنية الأشعة تحت الحمراء أم لا.
 
6- تطبيق "Smart IR Remote"
 
تطبيق احترافي آخر شبيه بسابقه ويستعمل نفس التقنية إلا أنه غير مجاني (يمكنك إيجاده مجانا على الإنترنت ). من خلاله يمكنك إضافة وتخصيص أجهزة التحكم عن بعد المختلفة.
 
كما أنه يدعم الكثير من الأجهزة، ويأتي بمجموعة من الميزات كتغيير القنوات بمجرد تمرير يدك على الهاتف، أيضا كتم صوت التليفزيون بشكل تلقائي عندما تتلقى مكالمة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

٦ طرق بسيطة تحول هاتفك لـريموت كنترول للتليفزيون ٦ طرق بسيطة تحول هاتفك لـريموت كنترول للتليفزيون



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates