هاتف دوجي ميكس 4  بشاشة منزلقة وشكل أنيق
آخر تحديث 17:48:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هاتف "دوجي ميكس 4 " بشاشة منزلقة وشكل أنيق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هاتف "دوجي ميكس 4 " بشاشة منزلقة وشكل أنيق

هاتف "دوجي ميكس 4 "
واشنطن _صوت الأمارات

انتشرت مواصفات إصدار مرتقب من الهاتف دوجي بفيديو على موقع يوتيوب، نشره أحد هواة التكنولوجيا على قناته الخاصة بيوتيوب.

ويبلغ حجم الهاتف Doogee Mix 4 الجديد 5.99 بوصة ويتميز بشاشة منزلقة أنيقة يمكن سحبها لتظهر خلفها الكاميرا الأمامية للهاتف وكذلك حساس الضوء والسماعات الأمامية، وفقاً لما ورد في موقع البوابة العربية للأخبار التقنية، الاثنين.

ويتسم تصميم دوجي الحديث بالأناقة والذكاء، حيث تغلب التصميم على مشكلة الحاجة لعمل حواف عريضة للهاتف أو اقتطاع مساحة من الشاشة تكفي لوضع الكاميرا والحساسات التي تتوفر في الهواتف الحديثة.

وتشبه تقنية انزلاق الشاشة في دوجي ميكس 4 لتلك الموجودة بالهاتف HTC 7 Surround والتي استخدمت منزلق لإخفاء السماعات. هذا وتحيط بشاشة دوجي ميكس 4 حافة رقيقة ليبلغ نسبة الشاشة إلى إجمالي حجم الهاتف 97 في المائة.

ويقول أرون مايني صاحب الفيديو إن حجم الشاشة مشابه لحجم شاشة هاتف سامسونغ "غالاكسي إس 9". كما أنه تظهر على الشاشة علامة بصمة إصبع وهو ما يجعلنا نتوقع أن يضم خط الإنتاج الجديد للهاتف ماسح ضوئي مدمج بالشاشة لبصمة الأصابع.

ويضيف أرون أن حركة تحريك الشاشة وإعادتها إلى موضعها مريحة للغاية كما أن الهاتف يُعد سميك نسبياً، نظراً لكونه يتكون من طبقتان ويبلغ سمكه 11 ملم.

وتوقع أرون أن يتم إصدار الهاتف في شهر ديسمبر (كانون الأول، أي بعد ستة شهور من الإصدار المرتقب للهاتف Mix 3 في شهر يونيو (حزيران).

يُذكر أن شركة دوجي ليست الوحيدة التي عادت إلى استخدام الهواتف المنزلقة، فقد كشفت شركة HMD في وقت سابق من العام الحالي عن إصدار جديد من هاتف نوكيا الجديد 8110 والذي يكشف فيه المنزلق عن لوحة المفاتيح.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاتف دوجي ميكس 4  بشاشة منزلقة وشكل أنيق هاتف دوجي ميكس 4  بشاشة منزلقة وشكل أنيق



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates