تعرف على أبرز المواصفات المنتظرة فى الهواتف الذكية خلال 2018
آخر تحديث 05:10:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعرف على أبرز المواصفات المنتظرة فى الهواتف الذكية خلال 2018

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرف على أبرز المواصفات المنتظرة فى الهواتف الذكية خلال 2018

هواتف ذكية
نيويورك ـ صوت الإمارات

 رغم أن عام 2017 لم ينته بعد، إلا أن عملية إطلاق هواتف جديدة خلال العام الجارى شارفت على الانتهاء، خاصة مع إطلاق عمالقة التكنولوجيا كشركة أبل وجوجل وسامسونج هواتفهم الذكية للعام الجارى، حيث من المنتظر أن تشهد الهواتف المقبلة خلال 2018 طفرة كبيرة فى شكلها ومميزاتها، وفيما يلى نرصد توقعات لأبرز مميزات قد تضمها هواتف 2018 كما يلى:

- معظم الشاشات ستعتمد على معيار 18:9

بدأت العديد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية الاعتماد على تصميم شاشات ذات نسب عرض لارتفاع 18:9، والتى يرى البعض أنها أفضل بكثير، وقد صدرت خلال العام 2017 الكثير من الهواتف الذكية الراقية التى تعتمد على هذه الميزة، لذلك فمن المنتظر أن تعتمد كل الهواتف الذكية الراقية على هذه الميزة.

- الاعتماد على بطاريات أكبر

مع ظهور العديد من الهواتف الذكية الراقية مؤخرًا ذات الحجم الكبير، بدأت الحاجة لبطارية أقوى شيئا ملحا للغاية، وهو ما جعلنا نرى بطاريات بقدرة 4,000mAh، لذلك فمن المنتظر أن يصبح هذا الحجم هو المعيار المناسب للبطاريات خلال الفترة المقبل.

- تقليد مميزات أيفون X

كذلك فمن المنتظر أن تقوم بعض الشركات المصنعة للهواتف الذكية بإطلاق نماذج جديدة ذات مواصفات مشابهة لتلك الموجودة فى هواتف أيفون X الجديدة من شركة أبل مثل ميزة التعرف على الوجه وغيرها من المميزات الأخرى.

-الاعتماد على الذكاء الاصطناعى بشكل أكبر

على الرغم من أن العديد من الهواتف الذكية تضم المساعدات الشخصية التى تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعى، لكن من المنتظر أن تضم الهواتف الذكية المستقبلية تقنيات تعتمد على الذكاء الاصطناعى بشكل أكبر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أبرز المواصفات المنتظرة فى الهواتف الذكية خلال 2018 تعرف على أبرز المواصفات المنتظرة فى الهواتف الذكية خلال 2018



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 17:48 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

بوماس أونام يعبر تولوكا ويتصدر الدوري المكسيكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates