الهاتف الذكي nokia 6 أحدث إصدارات نوكيا بنظام أندرويد نوغا
آخر تحديث 11:12:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الهاتف الذكي Nokia 6 أحدث إصدارات نوكيا بنظام أندرويد نوغا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الهاتف الذكي Nokia 6 أحدث إصدارات نوكيا بنظام أندرويد نوغا

الهاتف الذكي Nokia 6
القاهرة- إسلام عبد الحميد

أعلنت شركة "HMD global" المالكة للعلامة التجارية نوكيا، رسميًا، عن الهاتف الذكي Nokia 6 وهو أول هاتف ذكي جديد من نوكيا يعمل بأحدث إصدارت نظام التشغيل الشهير أندرويد نوغا 7.0 Nougat والقادم بتصميم رائع وجذاب ومواصفات راقيه ضمن الفئه المتوسطة و الذي يأتي بداية من الأسواق الصينية وسيكون متاحًا خلال الأيام القليله المقبلة بشكل حصري لمتجر JD الصيني بسعر 245 دولار أي بما يعادل 4655 جنيه مصري على حسب سعر الدولار، وحتى الآن لا توجد معلومات حول موعد توافر الهاتف في الأسواق العالمية.
وفيما يخص مواصفات الهاتف، فإنه يأتي بشاشة بقياس 5.5 بوصه بدقة Full HD 1080p المزوده بطبقة من حماية زجاج كورنينج الغوريلا 3 وبانحناء من الجانبين بمقدر 2.5D إلى جانب معالج ثماني النواة من نوع Qualcomm Snapdragon 430 يعمل بتردد رباعي النواه 1.2 غيغا هرتز Cortex-A53 و رباعي النواه 1.5 غيغا هرتز Cortex-A53 مع ذاكرة عشوائيه 4 جيجا رام وذاكرة تخزين داخليه 64 غيغابايت ودعم بطاقات الذاكرة الخارجيه مايكرو حتي 128 غيغابايت ، أما عن تصميم الهاتف فهو يأتي بهيكل من الألومونيوم كليًا و يظهر حاليًا فقط باللون الأسود و بسمك 7.8 ملم.
ويأتي الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 16 ميغا بكسل مع فتحة عدسه F/2.0 و فلاش LED، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغا بكسل و فتحة عدسه F/2.0 هي الأخرى، ويأتي الهاتف مزوداً بتقنية الصوت الرائعة Dolby Atmos مع مكبر صوت رائع من نوع amplifier chips (TFA9891) offering 6dB louder sound.
ويأتي الهاتف مزودًا بمستشعر البصمة بالجهة الأمامية مدمجًا بزر الـ Home ، أما عن بطارية الهاتف فتأتي بسعة 3000 ميلي أمبير بتقنية الشحن السريع الإصدار الثالث Quick Charge 3.0 والهاتف يدعم اتصالات الجيل الرابع وشريحتي اتصال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهاتف الذكي nokia 6 أحدث إصدارات نوكيا بنظام أندرويد نوغا الهاتف الذكي nokia 6 أحدث إصدارات نوكيا بنظام أندرويد نوغا



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 19:50 2020 الجمعة ,20 آذار/ مارس

الصين ترد على فارغاس يوسا بمنع أعماله
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates