شركة صينينة جديدة تطرح هاتف umi max الذكي من المعدن
آخر تحديث 13:35:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شركة صينينة جديدة تطرح هاتف "Umi Max" الذكي من المعدن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة صينينة جديدة تطرح هاتف "Umi Max" الذكي من المعدن

هاتف "Umi Max"
القاهرة - إسلام عبد الحميد

برعت الشركات الصينية مؤخرًا في إنتاج هواتف ذكية بمواصفات وجودة عالية بأسعار معقولة، وتنافس الآن شركات هواوي "ثالث أكبر مُصنع للهواتف الذكية في العالم" وشاومي وOppo كبرى الشركات العالمية في سوق الهواتف الذكية، ومؤخرًا برزت شركة صينية جديدة باسم UMi مُصنعة للهواتف والذكية والأجهزة المحمولة، وأطلقت الشركة الصينية عددًا من الهواتف الذكية أحدثها "Umi Max" بمعالج قوي وبطارية كبيرة وتصميم من المعدن بسعر 170 دولارًا أميركيًا فقط.
ويحمل "Umi Max" تصميمًا أنيقًا من الألمونيوم المستخدم في صناعة الطائرات، ويتوفر الهاتف باللون الذهبي واللون الفضي مع واجهة أمامية شبيهة بتصميم آيفون 6 بزر دائري أسفل الشاشة التي تشغل كل المساحة من الجانب إلى الجانب الآخر، وقالت UMi أنها استخدمت سبيكة خاصة مُصنعة خصيصا دون أي طلاء أو معالجة إضافية، ويبلغ سمك الهاتف 8.5 ميلليمتر فيما يبلغ وزنه 185 جرام.
وزودت UMi هاتفها الجديد "Umi Max" بمستشعر لبصمات الأصابع على الجهة الخلفية للهاتف، في أفضل مكان يتيح تفاعل المستخدم مع الهاتف عبر بصمة أصابع اليد وتقول الشركة أنه يستشعر بصمات الأصابع في 0.1 ثانية، ولا تقتصر مزايا مستشعر البصمات على فتح وغلق الهاتف حيث زودته الشركة بالمزيد من المزايا للتفاعل مع الهاتف.
ويعمل "Umi Max" بمعالج Helio P10 ثماني النواة من MediaTek ومعالج رسوميا Mali-T860 من شركة ARM، ويأتي الهاتف الجديد بذاكرة وصول عشوائي LPDDR3 بسعة 3 جيجابايت من تصنيع شركة سامسونج، ويحمل "Umi Max" مساحة تخزين داخلية سعتها 16 غيغابايت مع إمكانية زيادتها حتى 256 غيغابايت من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية حيث يحمل الهاتف منفذ لبطاقات microSD، ويدعم يو إم آي ماكس تشغيل شريحتين SIM "خطين" مع دعم شبكات الجيل الرابع للمحمول، يمكن للمستخدم استخدام شريحتين SIM معًا أو شريحة واحدة مع بطاقة ذاكرة خارجية.
ويأتي "Umi Max" بشاشة قياسها 5.5 بوصة بدقة 1920*1080 بكسل من تصنيع شركة شارب مغطاة بطبقة من زجاج Gorilla Glass 3 وهو ما يجعلها مقاومة جدا للصدمات والخدوش، وتقول UMi أن الشاشة توفر تشبع أفضل 17% للألوان وهو ما يتيح تجربة مشاهدة أكثر ثراءا سواء في مشاهدة الصور أو مقاطع الفيديو.
أما عن الكاميرا في "Umi Max"، فيحمل الهاتف كاميرا خلفية من باناسونيك بدقة 13 ميغابكسل مع وجود فلاش ثنائي تقول الشركة أنها تحتاج نصف ثانية فقط للبدأ في التصوير و0.3 ثانية للتركيز التلقائي في الصور، كما يحمل الهاتف أيضا كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل تقول الشركة أنها مناسبة جدا لالتقاط صور السيلفي.
وتعتبر واحدة من أبرز مزايا "Umi Max" وجود بطارية بسعة 4000 ميللي أمبير/ساعة من تصنيع شركة سوني، ويدعم الهاتف تقنية جديدة لحفظ الطاقة توفر للمستخدم 14 ساعة كاملة من التنقل بتقنية GPS و60 ساعة من سماع الموسيقى عبر سماعات الأذن و264 في وضع الاستعداد عند الاتصال بشبكات الجيل الرابع، ويدعم الهاتف الشحن عبر منفذ USB Type C.
ويدعم "Umi Max" ميزة فريدة وهي إمكانية التحكم في لون التنبيهات في الحلقة الدائرية حول زر Home في واجهة الهاتف، يمكن للمستخدم تخصيص 7 ألوان مختلفة للتنبيهات، هذا بالإضافة إلى إمكانية تخصيص الزر الجانبي سواء لفتح الكاميرا أو بدأ اتصال جديد أو إرسال رسالة جديدة والعديد من الخيارات الأخرى، كما يدعم الهاتف تقنية +Hi-Fi التي توفر للمستخدم تجربة صوت أفضل كثيرًا.
ويعمل "Umi Max" بالنسخة الخام من أندرويد 6 المعروف باسم أندرويد مارشيملو، ووعدت الشركة بأن يحصل مستخدمو الهاتف على تحديثات مستمرة، ويتوفر الهاتف الآن على بعض المتاجر الصينية مثل "tomtop" في عرض خاص بسعر 139 دولارًا فقط.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة صينينة جديدة تطرح هاتف umi max الذكي من المعدن شركة صينينة جديدة تطرح هاتف umi max الذكي من المعدن



GMT 05:19 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

هواوي بي 30 برو يتربع على عرش إصدارات الشركة

GMT 08:38 2019 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

"هواوي" تطلق هاتفا جديدا بنظام تشغيلها الخاص

GMT 03:27 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

هواوي تعمل على تطوير هاتف بشاشة كاملة مع ثقب للكاميرا

عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

برشلونة يتوصل للتعاقد مع بديل عثمان ديمبلي

GMT 05:33 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

ميلان يعبر تورينو بهدف ريبيتش في الدوري الإيطالي

GMT 22:15 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

قمة نارية بين ميلان ويوفنتوس في «سان سيرو»

GMT 04:35 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

سلتا فيغو يخدم برشلونة بتعادله مع ريال مدريد

GMT 23:04 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

تأهل سان جيرمان وليون لقبل نهائي كأس فرنسا

GMT 23:00 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

بلباو يعبر غرناطة بهدف ويداعب نهائي كأس الملك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates