موتورولا تعلن عن moto z2 play مع عدة ملحقات moto mods
آخر تحديث 21:13:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

موتورولا تعلن عن Moto Z2 Play مع عدة ملحقات Moto Mods

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - موتورولا تعلن عن Moto Z2 Play مع عدة ملحقات Moto Mods

هاتف Moto Z2 Play
واشنطن - صوت الإمارات

أعلنت شركة موتورولا عن هاتفها الذكي الجديد “موتو زد2 بلاي” Moto Z2 Play، الذي يأتي خلفًا لـ “موتو زد بلاي” Moto Z Play الذي أطلقته في العام الماضي، ويشترك مع سلفه بكونه هاتفًا متوسط المواصفات ويدعم منصة إضافة الملحقات “موتو مود” Moto Mod.

ويقدم “موتو زد2 بلاي” الجديد، الذي سوف يتوفر بسعر 499 دولارًا أمريكيًا خلال صيف 2017، شاشة من نوع “سوبر أمولد” Super AMOLED بقياس 5.5 بوصات وبدقة 1,920×1,080 بكسلًا. كما يقدم ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 3 أو 4 جيجابايتات، ومساحة تخزين داخلية بحجم 32 أو 64 جيجابايتًا وقابلة للتوسعة حتى 256 جيجابايتًا عن طريق بطاقات microSD.

ويضم الهاتف، الذي يعد أرق وأخف وزنًا من سلفه؛ إذ يأتي بسماكة 6 ميليمترات ويزن 145 جرامًا، معالجًا ثماني النوى من نوع كوالكوم سنابدراجون 626 بتردد 2.2 جيجاهرتز. ويضم أيضًا بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 3,000 ميلي أمبير/ساعة.

ويقدم “موتو زد2 بلاي”، الذي يعمل بالإصدار 7.1.1 “نوجا” من نظام التشغيل أندرويد من غوغل، كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسلًا مع فتحة عدسة f/1.7 ودعم تقنية التركيز التلقائي الطوري PDAF والتركيز التلقائي بالليزر. كما يقدم كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسلات مع فتحة عدسة f/2.0 مع فلاش.

ويضم الجهاز، الذي سوف يتوفر بالفضي والرمادي والذهبي، حساسًا لبصمات الأصابع ضمن زر “الرئيسية”، بالإضافة إلى منفذ “يو إس بي-سي” USB-C، وهو مقاوم لرذاذ الماء.

وعلى غرار سلفه، يدعم “موتو زد2 بلاي” إمكانية إضافة ملحقات من خلال تماسات مغناطيسية في أسفل الجهة الخلفية، ومن الملحقات التي يدعمها الهاتف “توربو بور باك” TurboPower Pack: وهي بنك طاقة بسعة 3,490 ميلي أمبيرًا/ساعة تدعم الشحن السريع بواقع 15 واطًا، و “جيم باد” GamePad: وهي ذراع تحكم للألعاب تمتاز بأنها تأتي مع بطارية داخلية بسعة 1,035 ميلي أمبيرًا/ساعة بحيث لا تعتمد على بطارية الهاتف.

ويأتي الهاتف أيضًا مع اللاحقة “جي بي إل ساوند بوست 2 مود” JBL SoundBoost 2 Mod التي تُستخدم كمكبر صوت مساعد وهي؛ كما الهاتف، مقاومة لرذاذ الماء، ومغطاة بطبقة قماشية. كما يأتي مع لاحقة للشحن اللاسلكي وغطاء حماية بتصاميم عصرية.

وتتوفر لواحق SoundBoost 2، و TurboPower Pack، و GamePad بسعر 79.99 دولارًا أمريكيًا، بينما تتوفر لاحق الشحن اللاسكي وغطاء الحماية الخلفي بسعر 39.99 دولارًا أمريكيًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موتورولا تعلن عن moto z2 play مع عدة ملحقات moto mods موتورولا تعلن عن moto z2 play مع عدة ملحقات moto mods



GMT 04:23 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

7 هواتف رخيصة يمكن شراؤها في 2020

GMT 06:15 2019 الإثنين ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

موتورولا تطلق هاتفين مميزين بأسعار منافسة

GMT 19:40 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

موتورولا تكشف عن ملحق Smart Speaker للهواتف Moto Z Series

أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates