هاتف htc u11 يطرح تقنية جديدة الأولى من نوعها في العالم
آخر تحديث 01:27:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هاتف "HTC U11" يطرح تقنية جديدة الأولى من نوعها في العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هاتف "HTC U11" يطرح تقنية جديدة الأولى من نوعها في العالم

الهاتف الذكي HTC U11
القاهرة - سهام أحمد

أطلقت "إتش تي سي"، التايوانية هاتفها الذكيHTC U11، والذي يقدم لمستخدميه مفهومًا جديدًا للتفاعل مع الهاتف الذكي عبر تقنية "العصر" أو الضغط، والتي وفرته في أسواق الشرق الأوسط مع بداية يونيو/حزيران الجاري. 

وتنطلق إتش تي سي بهاتفها الجديد واضعة به تقنية هي الأولى من نوعها في عالم الهواتف الذكية والمتمثلة بـHTC Edge Sense للتحكم بالهاتف ومكوناته عبر لمس الحواف.

وتشكل ميزة HTC Edge Sense نقلةً نوعيةً في مجال التفاعل مع الهواتف المحمولة عبر الضغط، إذ تتيح هذه الميزة التفاعل مع الهاتف بطريقة غير مسبوقة عبر الضغط على طرفيه برفق لتمكن المستخدم من التقاط الصور، أو تصفح موقع "فيسبوك"، أو تشغيل التطبيقات المفضلة تلقائياً.

ويتيح الهاتف الجديد إمكانية تخصيص نمط الضغط وحساسية الضغط، حيث يمكن للمستخدم فتح البريد الإلكتروني أو تشغيل لعبة معينة أو تطبيق بمجرد الضغط لمرة واحدة مع تخصيص حساسية الضغطة، كما تتيح HTC Edge Sense تفعيل نمط «الضغط القصير»، أو "الضغط الطويل" لتتيح للمستخدم خيارات أكثر للتفاعل مع الهاتف.
يتميز HTC U11 بسطح ذي مظهر زجاجي سائل، حيث يتميز الغطاء الخلفي للهاتف بطبقات المعادن الكاسرة للأشعة، والتي تضفي ألواناً مغايرة وجديدة. وكذلك تم تزويد سطحه الأمامي والخلفي بزجاج ثلاثي الأبعاد.  كما يمتاز الهاتف بشاشة من قياس 5.5 بوصة ذات طراQuad HD 3D glass، وتتيح للمستخدم عرض الصور والنصوص في مختلف ظروف الإضاءة بما في ذلك أشعة الشمس المباشرة، فضلاً عن مقاومته للماء والغبار.
الصوت

ويوفر الهاتف الجديد أحدث نسخة من سماعات الرأس HTC Usonic التي تجمع ميزة إلغاء الضجيج النشط مع إمكانية ضبط الصوت بما يناسب المستخدم، حيث تجري السماعات الجديدة مسحاً للأذن من الداخل باستخدام تكنولوجيا متطورة تعمل على مبدأ السونار، ومن ثم تقوم بضبط الصوت بما يتناسب مع طبيعة الأذن.

وتتميز السماعات الجديدة بميزة إلغاء الضجيج التي تحد من الضوضاء المحيطة. وتعمل هذه الميزة على ضبط مستويات الصوت المحيط والتكيف بسرعة مع أي ضوضاء قد تصدر فجأةً.  كما تم تطوير مكبرات الصوت HTC BoomSound Hi-Fi Edition، حيث يأتي مع الهاتف الجديد 4 مكبرات متعددة الاتجاهات، ومع التقنية الجديدة للتركيز الصوتي، يوفر أعلى مستويات الجودة في تسجيل الصوت ثلاثي الأبعاد.
وتأتي الكاميرا الرئيسة بدقة 12MP HTC UltraPixel™ وتحتوي فتحة عدسة بحجم f/‏‏1.7، بالإضافة إلى بكسل 1.4μm. وقامت الشركة بتعزيز الكاميرا بنظام التثبيت البصري متعدد المحاور ونظام الضبط التلقائي السريع والقادر على العمل في جميع ظروف الإضاءة، وهو ما يضاعف من سرعة أداء الكاميرا، وحدة دقة الصور، وسلاسة مقاطع الفيديو المسجلة.

وتعتبر الكاميرا واحدة من أفضل كاميرات الهواتف الذكية، بحسب موقع التصنيف المستقل DxOMark.ويوفر الهاتف خاصية التصوير بالمدى الديناميكي العالي Auto HDR، وتسهم هذه التقنية في توفير صور أكثر وضوحاً وتوازناً، ويعمل الهاتف كذلك على تعزيز وضوح وألوان الصورة، وتعزيز دقة تفاصيلها. وتجمع الكاميرا الأمامية الجديدة للجهاز بين مستويات الدقة الفائقة التي تصل إلى 16 ميجا بيكسل.
سيجد المستخدم داخل هاتف HTC U 11 ثلاثة تطبيقات مكرسة لخدمته، وهي: HTC Sense Companion، وGoogle Assistant، وAmazon Alexa.

وأجرت الشركة عدة تطويرات على المساعد الذكي الخاص بها HTC Sense Companion، فيما يدعم الهاتف أحدث نسخة من نظام التشغيل "آندرويد"، كما يعد هو أول هاتف ذكي في السوق يتيح الوصول إلى خدمات "أمازون أليكسا" دون الحاجة إلى لمسه.
HTC U 11 هو أول هاتف ذكي يتم إطلاقه عالمياً ويعمل بمعالج من طراز «كوالكوم سناب دراجون 835» ثماني النواة بما يتيح للجهاز سرعة فائقة في عمليات المعالجة، فضلاً عن توفيره لرسوم جرافيكية بدقة عالية وأداء سلس وعمر افتراضي أطول للبطارية، كما تم دعم الهاتف بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت ومساحة تخزين 128 جيجابايت.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاتف htc u11 يطرح تقنية جديدة الأولى من نوعها في العالم هاتف htc u11 يطرح تقنية جديدة الأولى من نوعها في العالم



GMT 06:17 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

آبل تعيد إنتاج iPhone X بسبب المبيعات المنخفضة

GMT 05:00 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

سامسونغ تطلق النسخة البيضاء من هاتفها جالاكسي نوت 9

GMT 03:37 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"إل جي" تطور هاتف يحمل 16 كاميرا خلفية

GMT 03:27 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

هواوي تعمل على تطوير هاتف بشاشة كاملة مع ثقب للكاميرا

GMT 03:19 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على مواصفات هاتف جوجل Pixel 3 Lite المنتظر

عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

برشلونة يتوصل للتعاقد مع بديل عثمان ديمبلي

GMT 05:33 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

ميلان يعبر تورينو بهدف ريبيتش في الدوري الإيطالي

GMT 22:15 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

قمة نارية بين ميلان ويوفنتوس في «سان سيرو»

GMT 04:35 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

سلتا فيغو يخدم برشلونة بتعادله مع ريال مدريد

GMT 23:04 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

تأهل سان جيرمان وليون لقبل نهائي كأس فرنسا

GMT 23:00 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

بلباو يعبر غرناطة بهدف ويداعب نهائي كأس الملك

GMT 22:03 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

تصريح ينسف احتمالات عودة كوتينيو إلى ليفربول

GMT 20:25 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

إنيستا يقود فيسل كوبي لفوز كبير في دوري آسيا

GMT 02:20 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

سيول يهزم ملبورن فيكتوري في دوري أبطال آسيا

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 16:12 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

مجوهرات داماس تكشف الستار عن المجموعة الجديدة لعلامة "فرفشة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates