ظهور مشكلة جديدة في آيفون 7 تضع سمعة آبل على المحك
آخر تحديث 04:19:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ظهور مشكلة جديدة في "آيفون 7" تضع سمعة "آبل" على المحك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ظهور مشكلة جديدة في "آيفون 7" تضع سمعة "آبل" على المحك

ظهور مشكلة جديدة في "آيفون 7" تضع سمعة "آبل" على المحك
نيويورك صوت الامارات

 يستمر ظهور المشاكل في هاتف "آيفون 7" الذي وصل إلى الأسواق في شهر سبتمبر الماضي، وأحدثُ خلل في الجهاز الجديد يكمن في الاتصال عبر تقنية البلوتوث اللاسلكية.

وذكر موقع "بي جي آر" المختص بأخبار التقنية، الاثنين، أن عددا كبيرا من المستخدمين اشتكوا من مشاكل في اتصال "آيفون 7" عبر تقنية البلوتوث بأنظمة الصوت الخاصة بسياراتهم، ولا تقتصر المشكلة على طراز واحد من السيارات، بل تشمل "BMW" و"Kia" و"Ford". ويكمن الخلل في تقطيع بالصوت أو أحيانا عدم القدرة على الاتصال بالنظام الصوتي للسيارة بشكل كامل.

وعانى الفريق التقني في موقع "بي جي آر" من المشكلة بشكل شخصي، وقال إنه لم يعد قادرا على توصيل الهاتف عبر وصلة "aux-in" عن طريق التحويلة الخاصة في "آيفون 7"، بالإضافة إلى عدم القدرة حتى على شحن الهاتف. وأضاف الموقع أنها "مشكلة حقيقة"، ونشر مستخدمو "آيفون 7" سيلا من الشكاوي على منتديات أبل للدعم الفني وعلى مواقع أخرى يشتكون من مشكلة البلوتوث في سياراتهم. علما أن مستخدمين آخرين اشتكوا من مشكلة في اتصال الهاتف مع سماعات البلوتوث العادية أيضا.

وأقرت شركة السيارات الألمانية "بي إم دبيلو" بمشكلة اتصال البلوتوث في هواتف "آيفون 7" وقالت في بيان على موقعها إن الهاتف ليس متوافقا مع سياراتها حاليا، وأنها تعمل على مزيد من الاختبارات. ونصحت مستخدمي "آيفون 7" بتحميل آخر التحديثات لنظام iOS 10 بحثا على حل للمشكلة.

وعانى الهاتف منذ وصوله إلى الأسواق من سلسلة من المشاكل، مثل الأصوات المزعجة والخلل في "وضع الطيران" بالإضافة إلى مشكلة توقف أجهزة التحكم في سماعات الصوت عن العمل بعد 5 دقائق، ما وضع شركة أبل، التي كانت رائدة بجودة منتجاتها، في مرمى الانتقادات وجعل سمعتها على المحك.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ظهور مشكلة جديدة في آيفون 7 تضع سمعة آبل على المحك ظهور مشكلة جديدة في آيفون 7 تضع سمعة آبل على المحك



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates