معلومات مفاجئة عن آيفون 8
آخر تحديث 06:37:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

معلومات مفاجئة عن آيفون 8

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - معلومات مفاجئة عن آيفون 8

معلومات مفاجئة عن آيفون 8
القاهرة صوت الامارات

بعد مدة قصيرة جداً على إعلان آيفون 7، قد تكون شركة آبل العملاقة بدأت فعلاً تصنيع آيفون 8، على ما ذكر موقع "بزنس إنسايدر".

ونقل الموقع عن موظف بالشركة أن آبل تصنع بهدوء في إسرائيل هاتفها المقبل، المحتمل طرحه العام المقبل، مع تغيير جذري، غير أن المعلومات لا تزال حتى الآن قليلة جداً.

ووفق ذلك الموظف، الذي لم يسمه الموقع، فإن الهاتف الجديد سيكون بشاشة "من الحافة للحافة"، أي أن الشركة ستستغل كل مساحة ممكنة للعرض، ما يكلفها ربما التخلص من الزر الرئيسي، وكذلك الكاميرا الأمامية.

وتصنع بعض قطع الآيفون الجديد في مدينة هرتزيليا الإسرائيلية شمال تل أبيب، حيث مكتب الشركة الأميركية الكبيرة. ولم يتحدث الموظف عن وضع منفذ السماعات، الذي لاقى انتقادات كبيرة في آيفون 7، لكنه قال إن الجهاز الجديد سيكون مختلفاً.

واستخدم الموظف مصطلح (آيفون 8) اسماً للجهاز الجديد، ما يثير الاهتمام، حيث إن المتابعين ينتظرون آيفون 7 إس، جرياً على عادة الشركة.

ويتوقع أن تكون الكاميرا أفضل كثيراً في الجهاز الجديد.

المتحدث للموقع تكلم بلغة إنجليزية ركيكة، لكنه كشف أن مكتب الشركة في هرتزليا - الذي يشغل حوالي 800 موظف - يهتم بالمنتجات الجديدة، بينما حصل "بزنس إنسايدر" على معلومات تفيد بأن المكتب مختص بالمكونات المادية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معلومات مفاجئة عن آيفون 8 معلومات مفاجئة عن آيفون 8



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates