شركة لايكا تطلق كاميرات التيتانيوم فائقة الدقة والسرعة
آخر تحديث 10:49:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مع فلاش من أجل التقاط الصور في ظروف الإضاءة السيئة

شركة لايكا تطلق كاميرات "التيتانيوم" فائقة الدقة والسرعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة لايكا تطلق كاميرات "التيتانيوم" فائقة الدقة والسرعة

شركة لايكا تطلق كاميرات "التيتانيوم" فائقة الدقة والسرعة
واشنطن رولاعيسى


إذا كنت تريد بعض الكاميرات الراقية ذات الدقة العالية، فإن "لايكا" هي الماركة التي يمكنك أن تلجأ إليها، خاصة مع التقنية الجديدة التي توصلت إليها في طراز M-Series، والتي صنعت قفزتها إلى النظام الرقمي قبل بضع سنوات، وسوف تكون متاحة مقابل 17.500 جنيه استرليني، وستصبح متوفرة بدءًا من هذا الشهر، كما أعلنت لايكا "مجموعة التيتانيوم" المحدودة، مشيرة الى أن عدد النسخ التي صنعت خصيصا للهواة والمحترفين على حد سواء، يبلغ 333 قطعة لتوزيعها على مستوى العالم، أو نصف عدد كاميرتها السابقة "بيست".
وقد صنعت تلك المجموعة من التيتانيوم، وهي مادة صعبة وقوية حقا مما يقلل من الوزن ويضيف اللون الزهري المذهل على شكل مألوف من لايكا G90. وتأتي الكاميرا الرقمية مع اثنتين من العدسات، إحداهما قطرها 28 ملم والأخرى قطرها 50 ملم.
شركة لايكا تطلق كاميرات التيتانيوم فائقة الدقة والسرعةوالتيتانيوم المؤكسد يوفر الدقة نظرا لتشكيله الصلب، كما سيتزاوج مع عدسات ألومنيوم لتتناسب مع الجسم، والتركيز على مقياس المسافات، كما أن نقوش البعد البؤري تأتي باللون الأحمر، مما سوف تجده تحت السطح الخارجي للتيتانيوم هو نفسه ما تصنعه الشركة الرقمية الرائعة منذ 103 عاما، وهو النموذج الذي أسسه أوسكار برنك (كامبريدجشير) في عام 1913. صاحب يور-لايكا، الذي خلق مفهوم الكاميرا المصغرة باستخدام النيغاتيف الصغير الذي يمكن توسيعه، وبالتالي منع وجع الظهر للمصورين المحترفين منذ ذلك الحين.
وكانت الشركة الألمانية قد أطلقت الكاميرا الفورية Sofort منذ حين والتي تعمل بواسطة أفلام بصيغة Instax وتشتمل على العديد من برامج التصوير، مثل الرياضي والأكشن والتعريض المزدوج والتعريض الطويل والماكرو. ويتراوح نطاق تركيزها من 0.6 إلى 3 متر في الوضع الافتراضي، ومن 3 متر إلى ما لا نهاية في الوضع العرضي، ومن 0.3 إلى 0.6 متر في وضع الماكرو، وبالنسبة لأقصر مدة تعريض فإنها تبلغ 1/400 ثانية. كما تزخر الكاميرا الفورية الجديدة بفلاش من أجل التقاط الصور في ظل ظروف الإضاءة السيئة.

وتأتي كاميرا لايكا الجديدة بتكلفة 280 يورو، إلا أن المصور يجب أن يضع في اعتباره ارتفاع التكلفة الإضافية المرتبطة بأفلام التصوير؛ حيث تبلغ تكلفة الفيلم الملون، الذي يشتمل على عشرة صور حوالي 11.90 يورو، بينما تأتي أفلام الأبيض والأسود بسعر 13.90 يورو.
وتأتي Sofort  في ألوان الأبيض والبرتقالي أو النعناع، وتزن 325 غرامًا فقط مع البطارية. وتأتي مع فلاش مدمج، حيث تأخذ 100 صورة قبل أن تفصل الشحن، مع عدسة قطرها 34 ملم مع الفيلم التقليدي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة لايكا تطلق كاميرات التيتانيوم فائقة الدقة والسرعة شركة لايكا تطلق كاميرات التيتانيوم فائقة الدقة والسرعة



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates