بطارية هواتف سامسونغ غالاكسي نوت 8 في مأزق
آخر تحديث 03:11:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بطارية هواتف سامسونغ "غالاكسي نوت 8" في مأزق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بطارية هواتف سامسونغ "غالاكسي نوت 8" في مأزق

سامسونج
بكين -صوت الامارات

عادت المشاكل المتعلقة ببطاريات هواتف سامسونغ تظهر من جديد، وهذه المرة لحقت أحدث أجهزتها على الإطلاق "غالاكسي نوت 8"، وتوصّل مدون توصل إلى حل مؤقت لهذه المشكلة، وأورد موقع "ماشابل" الأميركي بأنّ عددًا من مستخدمي أجهزة نوت 8 من سامسونغ اشتكوا عن توقف أجهزتهم عن العمل بشكل كامل عند انتهاء الشحن، وبحسب المستخدمين، فإن أجهزة "نوت 8" تتوقف كاملًا عن الاستجابة فور انتهاء البطارية، أي تتوقف عن العمل ولا تستجيب للشحن حتى مع تغيير الوصلة أو نوع الشاحن.
ونقل "ماشابل" عن المدون تجربته الذي أكّد بقوله: "تحتاج بعض الأجهزة كمية ضئيلة من التيار لتشغيل الشحن، يومكنك الحصول على بضع ثوان من الشحن ثمّ فصل الشحن لـ30 ثانية"، مضيفًا "يمكنك فعل هذا أكثر من مرة ليعود جهازك للعمل، في بعض الأحيان يستغرق الأمر 20 دقيقة من توصيل الشحن ثم فصله، ثمّ نجحت معي هذه التجربة".
يُشار إلى أنّ سامسونغ لم تعلق على الأمر، لكنها تكتفي باستبدال أجهزة المستخدمين بأجهزة معادة التصنيع، الأمر الذي يثير التساؤلات بشأن عدم استبدالها بأجهزة جديدة كليًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بطارية هواتف سامسونغ غالاكسي نوت 8 في مأزق بطارية هواتف سامسونغ غالاكسي نوت 8 في مأزق



لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates