إنتاج أول هاتف محمول مصري في آيلول المقبل
آخر تحديث 10:27:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إنتاج أول هاتف محمول مصري في آيلول المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إنتاج أول هاتف محمول مصري في آيلول المقبل

هاتف محمول
القاهرة - صوت الإمارت

أكد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ياسر القاضي، أنه ناقش مع رئيس الوزراء، استراتيجية الدولة لدعم البنية الأساسية لـتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات.

وأضاف أنه تم استعراض العديد من المشاريع، خاصة مكاتب خدمات المواطنين، والتي تشمل تقديم خدمات الدفع الإلكتروني والشهر العقاري والبريد والمرور وتوثيق الأوراق بوزارة الخارجية، لافتا إلى إنشاء 4 مكاتب جديدة.

هذا وقد لفت الوزير إلى أنه تمت مناقشة تطورات التصنيع التكنولوجي، ومنها إنتاج أول هاتف محمول مصري، في سبتمبر/أيلول المقبل، والذي سيكون متاحا للسوق المحلية وللتصدير.

وأشار إلى أن الوزارة تسعى لزيادة التصدير التكنولوجي، من خلال صناعة وتصميم الإلكترونيات، والتي سينتج عنها أول هاتف محمول مصري وأول تابلت وكمبيوتر مصري، من خلال مصانع تتوزع على المحافظات لتحقيق عدالة التنمية.

وقال الوزير إن صادرات "السوفت وير" تتعدى الـ1.2 مليار دولار، وسيتم إنشاء قاعدة خاصة لزيادة صادراتها بالتزامن مع مدينة المعرفة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنتاج أول هاتف محمول مصري في آيلول المقبل إنتاج أول هاتف محمول مصري في آيلول المقبل



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates