هواوي تعلن عن واجهة استخدامها huawei emui 80 لتوفر أداء أفضل
آخر تحديث 23:05:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هواوي تعلن عن واجهة استخدامها Huawei EMUI 8.0 لتوفر أداء أفضل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هواوي تعلن عن واجهة استخدامها Huawei EMUI 8.0 لتوفر أداء أفضل

هواتف هواوى
واشنطن ـ صوت الإمارات

 أعلنت هواوى الصينية عن سلسلة هواتف Mate 10 الجديدة ذات إمكانيات متطورة.

ومع إطلاق هذه السلسة، أعلنت هواوى عن قدومها بتحديث أندرويد 8.0 أوريو مع واجهة EMUI 8.0 الجديدة من هواوي، والتي ستوفر أداءً أفضل بنسبة 12% مقارنةً بالإصدارات السابقة، مع ميزاتٍ مبنية على الذكاء الإصطناعي والتي توفر اقتراحات للمستخدم مبنية على الظروف المحيطة وعلى كيفية استعماله للهاتف من شأنها تحسين تجربة الاستخدام.

تعتمد واجهة الاستخدام EMUI 8.0 بشكل كبير علي تقنية الذكاء الإصطناعي مثلها مثل بقية إمكانيات الهاتف، وخاصةً ينصب تركيز واجهة الإستخدام علي رقاقة معالج Kirin 970، لكي تتعلم سلوكيات وعادات المستخدم بواسطة تقنية الذكاء الإصطناعي من أجل توفير تجربة إستخدام استثنائية وسريعة للمستخدم في انجاز مهامه علي هاتف هواوى Mate 10.

وتأتي واجهة الاستخدام EMUI 8.0 الخاصة بهواوي بالعديد من المزايا التي يبحث عنها المستخدمون، مثل الخلفية الحيوية لشاشة الهاتف المعروفة بDynamic Wallpaper، التي تتغير تلقائياً حسب توقيت ساعة الهاتف، بجانب أنماط خطوط جديدة Dynamic Fonts تساعد المستخدم على اختيار أنماط خطوط الكتابة التي تناسبه. بالاضافة الى خاصية تقسيم الشاشة الي نصفين لمساعدة المستخدم على إنجاز مهامه المتعددة في وقت أقل مستخدماً أكثر من تطبيق في وقت واحد.

زودت هواوي واجهة الإستخدام EMUI 8.0 بخاصية Huawei EMUI Desktop، التي من شأنها تحويل الهاتف الذكي الي حاسب شخصي متكامل لكي تمكن المستخدمين من استخدام واجهة المستخدم مثل سطح المكتب للوصول إلى تطبيقات الأندرويد بواسطة توصيل الهاتف بالتلفاز أو شاشة الحاسب فقط عن طريق توصيلة من نوع HDMI.

وتعاونت هواوي هذه المرة مع عملاقة البرمجيات بالعالم شركة مايكروسوفت من أجل تزويد سلسلة هواتف Mate 10 بتطبيق Microsoft Translator المطور خصيصاً من أجل العمل وفق تقنية الذكاء الاصطناعي والذي بواستطه يستطيع المستخدم ترجمة أي نص أو كلمة أو صورة أو حتي تسجيل صوتي ب 300% أسرع عن المعتاد مع تقنية الذكاء الإصطناعي، بالضافة الي ترجمة أكثر من 50 لغة سواء كان المستخدم متصل بالإنترنت أو لا.

والجدير بالذكر أن تحديث واجهة الاستخدام EMUI 8.0 سيصل إلى سلسلة هواتف هواوي Mate 9 وسلسلة هواتف P10 بنهاية هذا العام، بالإضافة إلى حزمة البرمجيات الأمنية التى تصدرها هواوي لأجهزتها كل شهر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هواوي تعلن عن واجهة استخدامها huawei emui 80 لتوفر أداء أفضل هواوي تعلن عن واجهة استخدامها huawei emui 80 لتوفر أداء أفضل



 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 22:54 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة
 صوت الإمارات - تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة

GMT 02:23 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

وثيقة بريطانية تصف العيد في الإمارات قديمًا

GMT 01:14 2020 الأربعاء ,29 كانون الثاني / يناير

كريستيانو رونالدو ينعى أسطورة كرة السلة كوبي براينت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates