galaxy s8 جديد سامسونغ بتصميم جديد وميزات ذكاء متقدمة
آخر تحديث 16:05:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

Galaxy S8 جديد سامسونغ بتصميم جديد وميزات ذكاء متقدمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - Galaxy S8 جديد سامسونغ بتصميم جديد وميزات ذكاء متقدمة

Galaxy S8 جديد سامسونغ بتصميم جديد وميزات ذكاء متقدمة
دبي صوت الامارات

 

بدأت شركة" سامسونغ" بتسويق هاتفها القادم المرتقب من فئة "غالاكسي إس8" "Galaxy S8"، والذي يتوقع أن تقوم الشركة بكشف النقاب عنه خلال المؤتمر العالمي للمحمول 2017 MWC في شهر فبراير القادم، حيث عمدت الشركة الخميس إلى تشويق المستخدمين من خلال بعض الملامح الرئيسية للهاتف القادم.

وتشمل تلك الملامح الرئيسية على التصميم المحدث والكاميرا المتطورة وخدمات الذكاء الصنعي المتقدم، وقد قامت الشركة بهذه الخطوة في وقت مماثل لقيام شركة "آبل" بالإعلان عن أحدث نماذج حواسيب "ماك بوك برو" خاصتها MacBook Pro.

وكانت شركة "سامسونغ" قد أعلنت بالأمس عن نتائجها المالية للربع الثالث من السنة المالية 2016، والتي أوضحت انخفاضاً بنسبة 96% في أرباح الأجهزة المحمولة التشغيلية الفصلية، مما دفعها للحديث عن الهاتف الذكي القادم في محاولة منها لتحويل التركيز قليلاً.

وقال لي كيونغ تاي، نائب رئيس "سامسونغ" للاتصالات المحمولة خلال الإعلان عن النتائج المالية "إن هاتف غالاكسي إس 8 القادم سيقدم لمسات تصميمية جميلة وفريدة مع تحسينات كبيرة في الكاميرا وتعزيز خدمات الذكاء الصناعي"، وقد تعتمد "سامسونغ" في ذلك على صفقات الاستحواذ الأخيرة التي قامت بها.

فقد استحوذت في وقت سابق من هذا الشهر على شركة الذكاء الصناعي الناشئة Viv Labs، والتي شارك في إنشائها مبدع نظام "آبل" للذكاء الصناعي سيري Siri، وكانت "سامسونغ" قد ذكرت سابقاً نيتها دمج خدمات Viv في منتجاتها، بما في ذلك الأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة المنزلية.

وقد تحدثت تقارير صادرة أخيراً حول إمكانية قيام الشركة بإلغاء زر القائمة الرئيسي في جهاز "غالاكسي إس 8 " ودمج جهاز استشعار بصمات الأصابع ضمن شاشة العرض، كما يمكن للهاتف الحصول على كاميرا خلفية مزدوجة مماثلة للموجودة على هاتف "آيفون 7 بلس".

ويتوقع أن تقوم الشركة بكشف النقاب عن هاتفها الأحدث "Galaxy S8" خلال المؤتمر العالمي للمحمول 2017 MWC في شهر فبراير القادم.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

galaxy s8 جديد سامسونغ بتصميم جديد وميزات ذكاء متقدمة galaxy s8 جديد سامسونغ بتصميم جديد وميزات ذكاء متقدمة



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates