هواتف iphone 7  بميزات كثيرة من الكاميرات إلى الحماية من الماء
آخر تحديث 03:57:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هواتف "iPhone 7 " بميزات كثيرة من الكاميرات إلى الحماية من الماء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هواتف "iPhone 7 " بميزات كثيرة من الكاميرات إلى الحماية من الماء

هواتف "iPhone 7 "
واشنطن ـ صوت الإمارات

صدر هذا الأسبوع تقرير جديد من المحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo يسلط فيه الضوء على بعض المواصفات التقنية للهاتفين "iPhone 7" و "iPhone 7 Plus"، بما في ذلك مواصفات المعالج "Apple A10" الجديد.
ووفقا للمحلل الصيني، فيبدو أن المعالج Apple A10 الجديد والذي سيأتي مع هواتف "iPhone 7" الجديد سيضم أنوية بتردد 2.4GHz. ومن ناحية أخرى أوضح نفس المحلل بأن "iPhone 7" سيواصل إستخدام 2GB من الذاكرة العشوائية في حين سيأتي "iPhone 7 Plus" مع 3GB من الذاكرة العشوائية من أجل معالجة الصور الملتقطة بإستخدام الكاميرا المزدوجة للهاتف.

من جانب آخر، أوضح Ming-Chi Kuo في تقريره بأن الهاتف "iPhone 7 Plus" سيضم كاميرا خلفية مزدوجة تمتلك مستشعرين مختلفين بدقة 12 ميغابكسل، واحد سيضم بكسلات كبيرة و6 عدسات واسعة الزاوية، فضلا عن تقنية تثبيت الصورة OIS، في حين سيضم المستشعر الآخر 5 عدسات. وبالنسبة للهاتف "iPhone 7" فسوف يضم كاميرا خلفية واحدة بدقة 12 ميغابكسل.
ويقال كذلك بأن "iPhone 7" و "iPhone 7 Plus" سيأتيان في ثلاث خيارات فقط عندما يتعلق الأمر بالذاكرة الداخلية، الخيار الأول هو 32GB، في حين تشمل الخيارات المتبقية 128GB و 256GB. أما بخصوص خيارات الألوان فهي ستشمل اللون الذهبي والنحاسي (Rose Gold) والأسود الداكن والأسود الفاتح فضلا عن اللون الفضي.

المحلل Ming-Chi Kuo يؤكد أيضا صحة الشائعات السابقة بحيث أوضح بدوره بأن هواتف "iPhone 7" الجديدة ستفتقد منفذ السماعات 3.5mm، ولكنه أوضح بأن علبة هذين الهاتفين ستضم محول جديد يعمل على تحويل منفذ Lightning إلى منفذ 3.5mm فضلا عن سماعات EarPods تضم موصل من نوع Lightning.
أما بخصوص الزر الرئيسي فسوف يكون مستشعر للضغط، لذلك لن يكون هناك حاجة للضغط بعد الآن. وبالنسبة لشهادة IPX7، فهي تعني بأن هواتف "iPhone 7" الجديدة ستكون قادرة على الصمود لمدة نصف ساعة في مياه بعمق 1 متر. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن هذا المحلل الصيني يتوقع أن تتمكن شركة "آبل" من بيع من 60 إلى 65 مليون وحدة من هواتف "iPhone 7" بحلول نهاية هذا العام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هواتف iphone 7  بميزات كثيرة من الكاميرات إلى الحماية من الماء هواتف iphone 7  بميزات كثيرة من الكاميرات إلى الحماية من الماء



GMT 05:19 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

هواوي بي 30 برو يتربع على عرش إصدارات الشركة

GMT 05:15 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

حيل لتشغيل خاصية "Dark Mode" على أيفونك القديم

GMT 05:12 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

"نوكيا" تطلق هاتفها "الرخيص" بمواصفات "مقبولة"

GMT 05:08 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

نوكيا" تكشف النقاب عن هاتفها الجديد"

GMT 04:23 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

7 هواتف رخيصة يمكن شراؤها في 2020

لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates