لينوفو تطلق أحدث هواتف موتوz في الإمارات
آخر تحديث 09:39:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"لينوفو" تطلق أحدث هواتف "موتوZ" في الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "لينوفو" تطلق أحدث هواتف "موتوZ" في الإمارات

هواتف "موتوZ"
واشنطن ـ صوت الإمارات

أطلقت "لينوفو"، اليوم أحدث هواتفها الذكية، حيث قدمت الشركة هاتفي "Moto Z" و"Moto Z Play" في دولة الإمارات العربية المتحدة.
ومع تقديمها لتقنية إضافات "Moto Mods"، خطت "لينوفو" خطوة نحو المستقبل في تكنولوجيا الهواتف المحمولة. ويمكن للمستخدمين تحويل هواتف "Moto" إلى ما يحتاجونه تماماً، والاحتمالات لا حصر لها.
وتضم إضافات "Moto Mods" مكبر صوت JBL SoundBoost الذي يتيح للمستخدمين تحويل هواتفهم لمكبرات صوت لإقامة الحفلات والحصول على صوت مرتفع وقوي، وإضافة Insta-Share التي تحول الهاتف إلى جهاز إسقاط ضوئي.
كذلك الأمر عندما يحتاج المستخدمون لشحن هواتفهم، فمع مخزن الطاقة الخارجي Incipio سيكون بإمكانكم إبقاء هواتفهم مشحونة دائماً. أما إضافة Hasselblad True Zoom ستمكن محبي التصوير من التقاط أحلى اللحظات خلال تنقلهم.
 
يأتيكم هاتف "Moto Z" بهيكله المصنوع من الألمنيوم والستانلس ستيل المستخدمان في الطائرات العسكرية وشاشة AMOLED عالية الوضوح (Quad HD) قياس 5,5 بوصة، وخفة فائقة ومتانة رائعة بسماكة 5.2 ملم فقط، في حين يعمل الجهاز على الجانب الأخر بمعالج Qualcomm® SnapdragonTM 820 processor، وذاكرة تخزين عشوائي 4 غيغابايت وذاكرة داخلية سعة 32 أو 64 غيغابايت. ويمكنكم الحصول على المزيد من المساحة لتخزين الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات عن طريق إضافة بطاقة microSD بسعة تصل إلى 2 تيرابايت.
زود هاتف "Moto Z" بكاميرا عالية الوضوح بدقة 13 ميغابيكسل مع تقنية تثبيت الصورة البصرية والتركيز التلقائي بالليزر، التي تساعد على التقاط صور رائعة وواقعية تحت مختلف ظروف الإضاءة. في حين تحتوي الكاميرا الأمامية دقة 5 ميغابيكسل على عدسات واسعة الزاوية من أجل التقاط الصور الجماعية بمنتهى السهولة ودون عناء. ومع الاستعانة بالفلاش الإضافي في الكاميرا الأمامية، يظهر كل شخص في الصورة بأبهى طلة حتى في الضوء الضعيف.
وصمم الهاتف بغلاف مقاوم للماء يقي الجهاز من المطر ورذاذ الماء. كما يسهل مستشعر بصمة الإصبع في الهاتف عملية الفتح، فكل ما تحتاجه الآن هو لمسة واحدة فقط لتشغيل جهازك فوراً. في حين تمنحكم البطارية 30 ساعة من العمل تكفيك لفترة طويلة جداً دون الحاجة إلى شحنها من جديد. بينما ستحصل على أكثر من 8 ساعات من الطاقة في 15 دقيقة فقط عن طريق ميزة الشحن السريع TurboPower.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لينوفو تطلق أحدث هواتف موتوz في الإمارات لينوفو تطلق أحدث هواتف موتوz في الإمارات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates