أبل تكشف عن أحدث إصدارتها من هواتف آيفون بمواصفات رائعة
آخر تحديث 10:00:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبل تكشف عن أحدث إصدارتها من هواتف "آيفون" بمواصفات رائعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبل تكشف عن أحدث إصدارتها من هواتف "آيفون" بمواصفات رائعة

هواتف "آيفون"
دبي صوت الامارات

أطلقت شركة أبل أحدث إصدارتها من هواتف "آيفون"، ليتضمن الإصدار الجديد "آيفون 8" و"آيفون 8 بلس" عددا من المزايا بما في ذلك تجربة الواقع المعزز والشحن اللاسلكي، وجاءت هواتف "آيفون 8" و"آيفون 8 بلس" بتصميم جديد من الزجاج والألومنيوم بثلاثة ألوان جميلة بالإضافة إلى شاشات "Retina HD"، وشريحة A11 Bionic، وهما مصممان لتجربة واقع معزز مثالي.

وقالت أبل إن الكاميرا المفضلة في العالم أصبحت الآن أفضل مع كاميرا واحدة ومزدوجة تتميز بإضاءة بورتريه على ر، كما يقدم الشحن اللاسلكي قدارت جديدة فعّالة إلى "آيفون"، ويتوفر الجهازان للطلب المسبق بدءاً من يوم الجمعة 15 سبتمبر/أيلول في أكثر من 25 بلداً ومنطقة، وفي المتاجر بدءاً من يوم السبت 23 سبتمبر/أيلول.

ويأتي كل من "آيفون 8" وآيفون 8 بلس بتصميم خلفي من الزجاج الأكثر متانة في أي هاتف ذكي على الإطلاق وبثلاثة ألوان جديدة: رمادي فلكي، وفضي، وذهبي، وتم طلاء الزجاج باستخدام عملية ألوان سباعية الطبقات للحصول على دقة أكبر في تدرج الألوان وتعتيمها، وشريط باللون نفسه مصنوع من درجة الألومنيوم ذاتها المستخدمة في مجال الطيران والفضاء، وتصميم الهاتفين مقاوم للماء والغبار.

وتعمل كل من شاشتي "Retina HD" مقاس 4.7 إنش ومقاس 5.5 إنش مع تكنولوجيا True Tone على تعديل توازن اللون الأبيض ليتناسب مع الإضاءة المحيطة لتجربة عرض طبيعية مثل التي تظهر على الصفحات المطبوعة. وتقدم شاشة Retina HD التي تتميز بمجموعة ألوان كبيرة أفضل دقة ألوان في مجال الهواتف الذكية.
وتتميز مكبرات صوت بتصميم جديد بمستوى صوت أعلى بنسبة تصل إلى 25 % وصوت أكثر عمقاً، وشريحة "A11 Bionic" هي الأقوى والأذكى في أي هاتف ذكي على الإطلاق، بتصميم وحدة معالجة مركزية سداسي النوى مع نواتي أداء أسرع بما يصل إلى 25 %، وأربع نوى للكفاءة أسرع بما يصل إلى 70 % مقارنة بشريحة A10 Fusion، لتقدم أداء وكفاءة في استهلاك الطاقة هما الأفضل في المجال.

مصممان للواقع المعزز
وصممت الكاميراتان في "آيفون 8 بلس" بدقة متناهية لتجربة واقع معزز، كما تم ضبط كاميرات "آيفون 8 بلس"، خصيصاً لتقدم هذه التجربة، حيث تمت معايرة كل كاميرا على حدة مع أجهزة جيروسكوب ومقياس تسارع جديدة من أجل تتبع أكثر دقة للحركة، وتتولى شريحة A11 "Bionic CPU" تتبع الواقع المحيط والتعرف على المشاهد وتقديم رسومات مذهلة بمعدل 60 إطاراً في الثانية، بينما يقدم معالج إشارة الصور الإضاءة اللازمة في الوقت الفعلي. ومع "ARKit"، يمكن لمطوري iOS الاستفادة من "TrueDepth" في الكاميراتين الخلفيتين لإنشاء ألعاب وتطبيقات تقدم تجربة سلسة تتجاوز حدود الشاشة.

وتتمتع الكاميرا بضوح 12 ميغابكسل مُحسّن بمستشعر أكبر وأسرع، ويعمل فلتر جديد للألوان وبكسلات أعمق ومعالج إشارة صور متطور ومحسّن من تصميم أبل على تقديم معالجة متطورة للبكسل والتقاط مجموعة ألوان كبيرة وضبط تلقائي أسرع للعدسة في الإضاءة الخافتة وصور HDR أفضل، كما يقدم فلاش "True Tone" الجديد بتكنولوجيا "LED" الرباعية تناسق ضوء أفضل، ويتضمن ميزة التزامن البطيء التي تُنتج إضاءة خلفية وأمامية أكثر تناسقاً.

وتقدم الكاميرا الجديدة أيضاً تسجيلاً للفيديو بأفضل جودة ممكنة مع تثبيت فيديو أفضل وفيديوهات 4K بمعدل لغاية 60 إطاراً في الثانية والتصوير البطيء لفيديو 1080p بمعدل لغاية 240 إطاراً في الثانية، وتقوم أداة ترميز الفيديو من تصميم Apple بمعالجة الصور في الوقت الفعلي للحصول على أفضل مستوى جودة، ويأتي آيفون 8 بلس بكاميرا مزدوجة بوضوح 12 ميغابكسل مع نمط بورتريه بإضاءة بورتريه، الذي يقدم تأثيرات إضاءة مميزة على غرار الاستوديوهات الاحترافية في "iPhone"، ويسمح للعملاء بالتقاط صور بورتريه مع تأثير عمق مجال التصوير بخمسة أنماط إضافية مختلفة.

وسمح تصميم الزجاج الخلفي بإمكانية الشحن اللاسلكي على أعلى مستوى، وتعمل ميزة الشحن اللاسلكي مع أنظمة شحن Qi الحالية، وتتضمن لوحي شحن لاسلكيين جديدين مقدمين من "Belkin" و"mophie"، كما قدمت "Apple" نظرة مسبقة عن "AirPower"، وهو اكسسوار شحن لاسلكي من تصميم "Apple" آتٍ في 2018 يوفر مساحة شحن فعالة وكبيرة، وسيسمح للعملاء بشحن لغاية ثلاثة أجهزة في الوقت نفسه، بما في ذلك "Apple Watch Series 3" وشاحن "Charging Case" لاسلكي اختياري جديد من أجل "AirPods".
وسيتوفر "آيفون 8" وآيفون 8 بلس باللون الرمادي الفلكي، والفضي، والذهبي الجديد كلياً بموديلات ذات سعة أكبر 64GB و256GB، وبسعر يبدأ من 2849 درهم إماراتي، وستتاح إمكانية طلب "آيفون 8" وآيفون 8 بلس للعملاء بدءاً من يوم الجمعة 15 سبتمبر/أيلول، وسيتوفر بدءاً من يوم السبت 23 سبتمبر/أيلول في الإمارات العربية المتحدة، كما سيتوفر بدءا من الجمعة 29 سبتمبر في المملكة العربية السعودية، البحرين، والكويت، وقطر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبل تكشف عن أحدث إصدارتها من هواتف آيفون بمواصفات رائعة أبل تكشف عن أحدث إصدارتها من هواتف آيفون بمواصفات رائعة



GMT 06:17 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

آبل تعيد إنتاج iPhone X بسبب المبيعات المنخفضة

GMT 05:00 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

سامسونغ تطلق النسخة البيضاء من هاتفها جالاكسي نوت 9

GMT 03:37 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"إل جي" تطور هاتف يحمل 16 كاميرا خلفية

GMT 03:27 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

هواوي تعمل على تطوير هاتف بشاشة كاملة مع ثقب للكاميرا

GMT 03:19 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على مواصفات هاتف جوجل Pixel 3 Lite المنتظر

تميَّز بقَصَّة الصدر المحتشمة مع الحزام المُحدّد للخصر

تألّق أحلام بإطلالة ساحرة مفعمة بالأناقة والرقي في عيد ميلادها

بيروت - صوت الامارات
ارتبط اسم النجمة أحلام خلال الفترة الأخيرة بالمصمم اللبناني العالمي زهير مراد، والنتيجة إطلالات ساحرة مفعمة بالرقي والأناقة، ولمناسبة عيد ميلادها، خطفت أحلام الأنظار بفستان فضيّ طويل مزيّن بالشك الراقي، وتميّز بقصة الصدر الـV المحتشمة، مع الحزام الفضيّ الذي حدد الخصر، إضافة إلى قصة الكسرات التي زيّنت جنب الفستان ومنحته حركة لافتة، وأكملت الإطلالة بحذاء فضيّ. وسنتذكّر لهذه المناسبة معكنّ أجمل إطلالات أحلام بفساتين تميّزت باللون الفضيّ. الفساتين البراقة والمطرزة بالكريستال والترتر هي عنوان أجمل إطلالات أحلام بالفترة الأخيرة، وكلها حملت توقيع زهير مراد، وكيف إذا كانت أيضاً باللون الفضيّ الذي يزيد من لمعان اللوك. إطلالة أحلام في حفل افتتاح موسم جدة، بدت ساحرة بفستان فضيّ بأكمام طويلة وشفافة وتميّز بقصة الـA line  التي أ...المزيد

GMT 22:54 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة
 صوت الإمارات - تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة

GMT 16:22 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

الكشف عن بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 صوت الإمارات - الكشف عن  بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 22:54 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة
 صوت الإمارات - تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة

GMT 15:40 2020 الإثنين ,27 كانون الثاني / يناير

رسميًا تعيين "ميتشو "مديرًا فنينًا لمنتخب زامبيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates