آبل تتجه إلى إطلاق آيفون 8 في سبتمبرأيلول
آخر تحديث 13:34:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

آبل تتجه إلى إطلاق آيفون 8 في سبتمبرأيلول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - آبل تتجه إلى إطلاق آيفون 8 في سبتمبرأيلول

آبل تتجه إلى إطلاق آيفون 8
واشنطن ـ صوت الامارات

تتجه شركة آبل إلى إطلاق هاتفها الرائد القادم المسمى آيفون 8 iPhone في شهر سبتمبر القادم، ويجري ذلك بالتزامن مع إطلاقها لهواتف آيفون 7 إس وآيفون 7 إس بلس، أي في نفس اليوم، وذلك وفقاً لما أشار له اليوم الثلاثاء المحلل المحلل مينج-تشي كو العامل لدى شركة “كي جي آي” KGI للأوراق المالية، بحيث يبدو أن الشائعات حول تأخير آيفون 8 لا أساس لها من الصحة.

وتنوي الشركة طرح الهاتف بكيمات وطرق محدودة، مما قد يدفع الراغبين بالحصول على هاتف آيفون 8 إلى شرائه على الأرجح بعد طرح الدفعة الثانية من الهاتف في الأسواق، ويعرف عن المحلل تسريباته الدقيقة فيما يتعلق بشركة آبل، وتطرق في تقريره الجديد إلى الحديث عن الجيل القادم من هاتفي آيفون 7 وآيفون 7 بلس، بالإضافة إلى الهاتف الجديد كلياً آيفون 8 الذي سوف يمتاز بشاشته المصنوعة بتقنية OLED.

وأضاف كو أن الهاتف سوف يطلق بعدة ألون هي الأسود والفضي والذهب مما يشير إلى أن خيار الذهبي الوردي لن يكون موجود، وحذر المحلل، الذي قال في وقت سابق أن الهاتف قد يتأخر، أن الكميات سوف تكون قليلة للغاية، بحيث انها قد تتراوح بين 2 و4 مليون هاتف فقط.

وتدعم جميع النماذج الجديدة من هواتف آيفون تقنية الشحن السريع، بحيث قد يضطر المستهلكين إلى إنفاق أموال إضافية على كابل Lighting-to-USB-C ومحول كهربائي جديد لاستعمال هذه التقنية، وهو نفس النهج الذي اتبعته آبل مع حاسبها اللوحي الجديد آيباد برو iPad Pro.

ويتوقع كو أن ترتفع وتيرة إنتاج هاتف آيفون 8، والذي يسميه البعض أيضاً آيفون 8 برو، بسرعة لتصل إلى ما بين 45 و50 مليون هاتف لهذا العام، وعلى النقيض من ذلك يتوقع أن تنتج آبل ما بين 35 مليون و38 مليون هاتف بقياس شاشة 4.7 إنش من جهاز iPhone 7s، وبين 18 مليون و20 مليون هاتف بقياس شاشة 5.5 إنش من جهاز iPhone 7s Plus.

وكشف المحلل إمكانية كون هواتف iPhone 7s وiPhone 7s Plus قد دخلت بالفعل في مرحلة الإنتاج الضخم، ومن المثير للاهتمام اقتراحه أن نماذج 7s ستأتي أيضاً بنفس الألوان الثلاثة، وليس من الواضح بعد لماذا قد تعمد آبل إلى تقليل الخيارات اللونية هذه المرة مع نفس التصميم والمواد، ويفترض أن يدخل هاتف آيفون 8 مرحلة اختبار التحقق من المنتج في أواخر شهر أغسطس/آب الحالي، وذلك قبل أن تبدأ عملية الإنتاج الضخمة في منتصف شهر سبتمبر/ايلول القادم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آبل تتجه إلى إطلاق آيفون 8 في سبتمبرأيلول آبل تتجه إلى إطلاق آيفون 8 في سبتمبرأيلول



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates