galaxy note7 متاح في أسواق دبي بثلاثة ألوان
آخر تحديث 00:47:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

Galaxy Note7 متاح في أسواق دبي بثلاثة ألوان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - Galaxy Note7 متاح في أسواق دبي بثلاثة ألوان

Galaxy Note7
دبي – صوت الإمارات

تواصل شركة "سامسونج" ريادتها في سوق الهواتف الذكية، خصوصاً مع آخر ابتكاراتها "جالكسي نوت 7" Galaxy Note7 الذي أُعلن عنه في فندق "فور سيزونز" بدبي، أخيراً. وسيتوفر الجهاز ابتداءً من 19 أغسطس/آب الجاري بألوان البلاتين الذهبي والفضي التيتانيوم وأسود العقيق، بسعر 2999 درهماً إماراتياً. وتشمل مزايا هذا الجهاز:   

1. قلم  S Pen المطوّر
لا يحتاج مستخدم "جالكسي نوت 7" Galaxy Note7 لفتح قفل الشاشة لكتابة ما يجول في باله، بل يمكنه ذلك عندما تكون الشاشة مغلقة باستخدام ميزة تدوين الملاحظات، وقلم S Pen، كما مشاركة الرسومات المتحرّكة GIF. ومن مزايا القلم أيضاً: تقريب شاشة الجهاز أو تحويل اللغة إلى أخرى بتمريرة بسيطة، كما تنظيم الملاحظات المكتوبة بخط اليد أو الرسومات أو تحرير الملاحظات في مكان واحد. لرأس القلم الأصغر حجماً (0.7 ميلليمترا) قدرات استشعار الضغط، في تجربة تحاكي تجربة القلم الحقيقي. ولكون S Pen يمتلك معيار (IP68) لمقاومة الماء والغبار، هو يوفّر للمستخدمين إمكانية تدوين أفكارهم بدون أي انقطاع في أي مكان تقريباً، حتى عندما تكون الشاشة مبتلّة!
2. مستويات الأمان المطوّرة 
مع منصّة "سامسونج" للحماية العالمية الرائدة Knox، يوفّر "جالكسي نوت 7" Galaxy Note7 مستوى جديداً من الحماية والراحة، مع نظام مصادقة بيومترية فائق التطور، يتضمن تقنيات مسح بصمة الإصبع وقزحية العين. وبفضل "الملفّ الآمن" Secure Folder المنفصل، لا مجال لتسرّب  المعلومات الخاصّة.
3. الترفيه
يوفّر الهاتف الجديد شاشة منحنية مذهلة QHD Super AMOLED بقياس 5.7 لعرض الفيديوهات بدقّة HDR، مما يتيح للمستخدم تجربة سينمائية نابضة بألوان أكثر إشراقاً وأسود أكثر عمقاً، بدون إغفال باقة الألعاب المتوافرة عبر متجر "جوجل بلاي" Google Play.
لعشّاق الحكايات، يمكن استخدام "جالكسي نوت 7" Galaxy Note7 مع كاميرا Gear 360 عالية الجودة الجديدة (1920×3840)، لالتقاط وتحرير ومشاركة الصور والفيديوهات بمجال 360 درجة خلال التنقل.
إشارة إلى أنّ اليد تبقى مرتاحة حين مسك الجهاز ذي زجاج غوريلا المتين Corning® Gorilla® Glass5 المقاوم للصدمات.
وبالإضافة إلى الذاكرة الداخلية ذات السعة 64 جيجابايت، يقدم "جالكسي نوت" قدرات تخزين قابلة للتوسيع، مع دعم بطاقة MicroSD بسعة تصل إلى 256 جيجابايت. وهو يمتلك بطارية 3.500 ميللي أمبير، مع قدرات شحن سريعة باستخدام منفذ USB-C الجديد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

galaxy note7 متاح في أسواق دبي بثلاثة ألوان galaxy note7 متاح في أسواق دبي بثلاثة ألوان



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates