سامسونغ تسمح لمستخدمي galaxy s8 بتعطيل زر بيكسبي
آخر تحديث 15:28:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سامسونغ تسمح لمستخدمي Galaxy S8 بتعطيل زر "بيكسبي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سامسونغ تسمح لمستخدمي Galaxy S8 بتعطيل زر "بيكسبي"

Galaxy S8)
واشنطن – صوت الإمارات

قررت شركة سامسونغ السماح لمستخدمي أحدث أجهزتها الرائدة الذكية من فئة (Galaxy S8) بتعطيل زر المساعد الصوتي الذكي خاصتها "بيكسبي"، والذي قامت الشركة بإضافته إلى هاتفي (Galaxy S8) و(Galaxy S8+)، ويترافق ذلك مع الاتجاه السائد ضمن الصناعة الذي يتلخص بتقليص المساحة المتاحة لاختيارات المستخدم من ناحية العتاد والبرمجيات مثل قيام شركة آبل بإزالة منفذ سماعة الرأس التقليدية، وغيرها من الأمور التي لا تتوافق مع رغبات المستخدم.

ويرتبط زر "بيكسبي" بالمساعد الرقمي الذي جرى تصميمه من قبل شركة سامسونغ، ولا يمكن إزالة ذلك الزر، وقد عملت الشركة على توفير مساعدها الرقمي للمستخدمين جنباً إلى جنب مع طرح هواتف (Galaxy S8) و(Galaxy S8+)، وتأخر طرحه لمدة ثلاثة أشهر، ويمكن استعمال الزر المخصص بطريقتين هما الضغط السريع لتحميل الصفحة الرئيسية "لبيكسبي" أو بالضغط المطول لتحميل المساعد الصوتي بيكسبي الذي يعمل بواسطة الأوامر الصوتية للمستخدم.

وقد أصدرت شركة سامسونغ تحديثاً لهاتفي (Galaxy S8) و(S8+) يوفر لأصحابهم خياراً جديداً يتواجد ضمن إعدادات "بيكسبي" ويتعلق بزر "بيكسبي" الرئيسي، حيث أصبح قسم "تحديد ماذا يفتح عبر زر بيكسبي" يتضمن خيار جديد هو "لا تفتح أي شيء"، ويسمح اختيار هذا الخيار بعدم ظهور صفحة بيكسبي الرئيسية عند الضغط بشكل سريع على الزر، ولا يمكن إعادة تعيين عملية الضغط السريع على زر "بيكسبي" للقيام بأي شيء آخر.

وما تزال تسمح عملية الضغط المطول على زر "بيكسبي" بتشغيل المساعد الصوتي الرقمي، والذي تحاول الشركة جعله منافس للمساعدات الرقمية الأخرى مثل أليكسا من أمازون وسيري من آبل و(Assistant) من غوغل، مما يعني أن تعطيله بشكل كامل ليس خياراً في مصلحة سامسونغ بغض النظر عن كيفية شعور المستخدمين حيال ذلك، ويبدو أن إصدار هذا التحديث ما زال عشوائي في الوقت الراهن، ولم تعلن سامسونغ رسمياً عن ذلك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونغ تسمح لمستخدمي galaxy s8 بتعطيل زر بيكسبي سامسونغ تسمح لمستخدمي galaxy s8 بتعطيل زر بيكسبي



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates