سامسونج قد تطلق جالاكسي فولد 2 مع كاميرا تحت الشاشة
آخر تحديث 05:33:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سامسونج قد تطلق (جالاكسي فولد 2) مع كاميرا تحت الشاشة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سامسونج قد تطلق (جالاكسي فولد 2) مع كاميرا تحت الشاشة

سامسونج
واشنطن - صوت الإمارات

أفاد تقرير إخباري جديد بأن شركة سامسونج تعتزم إطلاق الجيل الثاني من هاتفها الذكي القابل للطي (جالاكسي فولد) Galaxy Fold مع كاميرا أمامية تحت الشاشة.وقال موقع The Elec الكوري: إن سامسونج تعتزم جعل الكاميرا الأمامية في هاتف (جالاكسي فولد 2) – الذي من المتوقع الإعلان عنه العام المقبل – تحت الشاشة، وليس داخل ثقب كما هواتف (جالاكسي إس10)، و(جالاكسي نوت 10) الأحدث.وأضاف الموقع أن الشركة الكورية – التي تعد أكبر منتج للهواتف الذكية في العالم – سوف تستخدم تقنية الليزر ذاتها – المسماة Hole-In-Active-Area – المستخدمة في حفر الثقوب على شاشات (جالاكسي إس10)، و(جالاكسي نوت 10) لوضع الكاميرات تحت الشاشة الشفافة. ومن الموقع أن تبدأت الشركة إنتاج الشاشات التي تدعم تقنية الكاميرا تحت الشاشة مطلع العام المقبل.وكما هو مذكور في التقرير، فإن وضع الكاميرات تحت الشاشة في هاتف ذكي يتطلب ما هو أكثر من الابتكار في عملية صنع الشاشة، إذ يجب تحسين برنامج الكاميرا. إذ إن مادة (بوليميد) Polyimide، وهي المادة المستخدمة للشاشة القابلة للطي في هاتف (جالاكسي فولد)، مسحة صفراء للصورة التي تتلقاها الكاميرا عندما تُوضع تحت الشاشة، كما أن الصورة تتموه عندما تمر عبر الشاشة. وبينما يمكن للمادة الشفافة الالتفاف على المشكلة الأولى، إلا أن هناك حاجة إلى خوارزميات برمجية جديدة للتغلب على المشكلة الثانية.ولأنه من الصعب إنتاج العديد من الشاشات التي تضم تقنية الكاميرا تحت الشاشة من سامسونج، فإن ذلك قد يكون السبب وراء اختيار الشركة لتنفيذه على هاتف (جالاكسي فولد 2)، الذي من المحتمل أن يباع بكميات محدودة على غرار (جالاكسي فولد)، بدلًا من هاتفها الرائد للعام المقبل (جالاكسي إس11).يُشار إلى أنه ليس من المؤكد تقديم هاتف (جالاكسي فولد 2) مع كاميرا تحت الشاشة، إذ سبق لسامسونج أن قالت في وقت سابق من العام الحالي: إنها تهدف إلى صناعة هاتف ذكي تكون فيه كافة المستشعرات مدمجة أسفل الشاشة. ولكن الأمر يحتاج إلى ما لا يقل عن عام أو عامين.

قد يهمك ايضاً :

الأرقام تلقن أبل وسامسونغ درسا عن "هاتف الألف دولار"

هكذا تحول هاتفك القديم إلى "كاميرا مراقبة"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونج قد تطلق جالاكسي فولد 2 مع كاميرا تحت الشاشة سامسونج قد تطلق جالاكسي فولد 2 مع كاميرا تحت الشاشة



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates