كيف تتحقق من أن هاتف نوت 7 البديل لن ينفجر
آخر تحديث 06:37:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كيف تتحقق من أن هاتف نوت 7 البديل لن ينفجر؟

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كيف تتحقق من أن هاتف نوت 7 البديل لن ينفجر؟

كيف تتحقق من أن هاتف نوت 7 البديل لن ينفجر؟
القاهرة - صوت الامارات

في حال لم تسمع بما حدث الفترة الماضية، شركة سامسونج أصدرت استدعاء غير مسبوق لجميع هواتف جالاكسي نوت 7 حول العالم، بعد أن انفجرت بعض الحالات أثناء شحن الهاتف، وقد تم انتقاد الشركة لعدم عملها مع لجنة سلامة المنتجات الأمريكية في البداية، ولكنها الآن بدأت في محاولة لتوفيق الوضع بينها وبين اللجنة وأرسلت مندوبيها للاتفاق معها، وقامت الشركة بسحب جميع الهواتف من السوق واستبدالها بهواتف جديدة في عملية كلفت الشركة أكثر من مليار دولار.

ونشرت الشركة نشرة مسبقة قبل استبدال الهواتف توضح كيفية التأكد من المنتجات الحديثة المستبدلة وأنها لن تنفجر مرة أخرى، حيث على صندوق الهاتف من الخارج سيرى المستخدم الحرف الأول من كلمة “سامسونج” باللون الأزرق على الصندوق، وهناك أيضا مربع أسود صغير في الزاوية اليمنى من ملصق الباركود، هذا المربع يحتوي على نسخة احتياطية من المعرف الجديد.

أما على الهاتف فقد قامت سامسونج بتطوير نظام جديد، هذ النظام يسمح للمستخدمين بكتابة معرفاتهم الجديدة وستخبرهم قاعدة البيانات إن كانت هواتفهم من الدفعة الجديدة أم لا، يقع رقم المعرف الخاص بالمستخدم على مربع الباركود، ويمكنك الوصول إليه أيضا من الهاتف نفسه، عن طريق وسائل متعددة، الاتصال بالرقم *#06# “من اليمين لليسار”، أو النظر إلى النص الخافت على الجزء السفلي من الجزء الخلفي للجهاز، وطرق أخرى ستضيفها الشركة عندما تكون قاعدة البيانات الحديثة جاهزة في الأسبوع القادم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيف تتحقق من أن هاتف نوت 7 البديل لن ينفجر كيف تتحقق من أن هاتف نوت 7 البديل لن ينفجر



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates