معلومات جديدة حول هاتف غالاكسي اس 8 المنتظر
آخر تحديث 06:36:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

معلومات جديدة حول هاتف غالاكسي اس 8 المنتظر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - معلومات جديدة حول هاتف غالاكسي اس 8 المنتظر

معلومات جديدة حول هاتف غالاكسي اس 8 المنتظر
نيويورك - صوت الامارات

رغم تعرض سامسونج للعديد من الانتقادات بخصوص اقتباسها بعض الجوانب التصميمية من ايفون إلا أنها تفوقت على ابل العام الماضي عند إطلاقها لجالاكسي اس 6 الذي تمتع بشاشة منحنية مميزة أثارت تساؤلات بعض المحللين وفضولهم حول الفائدة العملية من هذا النوع من الشاشات.

وقد نجحت أجهزة جالاكسي اس 6 ايدج بشكل كبير وحصلت على شعبية جارفة واضطرت إلى زيادة معدل تصنيعه كي يتلاءم مع الطلب الهائل عليه، وبعد عام تم إطلاق جالاكسي اس 7 ايدج والذي تفوق على جالاكسي اس 7 العادي من حيث المبيعات، ولذا فمن غير المفاجئ أن تخطط سامسونج لسمات مميزة خاصة بجالاكسي اس 8.

ووفقاً للتقرير من موقع Korea Herald فإن كلاً من أجهزة سامسونج التي ستطلق النصف الأول من عام 2017 ستمتلك شاشة منحنية، وقد أضاف التقرير :

” تسعى الشركة الكورية إلى ترويج الشاشة المنحنية كخط أساسي من أجهزتها، وأوضحت المصادر أن الشركة بدأت بتصنيع لوحات شاشات بحجم 5,1 بوصة و5,5 بوصة بفضل قسم الشاشات Samsung Display.”

وبالطبع فإن هذا الأمر يتفق مع سياسة سامسونج نظراً لأن جالاكسي نوت 7 الذي أطلق مؤخراً لم يتوافر بإصدار بشاشة مستوية وهذا قد يدل على أن هواتف سامسونج الرائدة القادمة قد تصبح كلها بشاشة منحنية.

وفيما يتعلق بالسمات الأخرى التي قد يتمتع بها جالاكسي اس 8 فقد يمتلك هذا الهاتف كاميرا بعدسة ثنائية مشابهة لما قامت ابل بإضافته إلى ايفون 7، كما من المتوقع أن يمتلك أيضاً حساساً لشبكية العين وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معلومات جديدة حول هاتف غالاكسي اس 8 المنتظر معلومات جديدة حول هاتف غالاكسي اس 8 المنتظر



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 19:50 2020 الجمعة ,20 آذار/ مارس

الصين ترد على فارغاس يوسا بمنع أعماله
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates