هواوي mate 10 يحصد استحسان الخبراء ووسائل الإعلام العالمية
آخر تحديث 22:02:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"هواوي Mate 10" يحصد استحسان الخبراء ووسائل الإعلام العالمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "هواوي Mate 10" يحصد استحسان الخبراء ووسائل الإعلام العالمية

هواوي Mate 10
نيويورك ـ صوت الإمارات

في فترة قصيرة من إطلاق هواوي سلسلة هواتف Mate 10 المتطورة في حفلها العالمي الضخم، والتي تعد امتداداً لنجاحات سلسلة هواتف Mate السابقة، حازت السلسلة الجديدة علي استحسان واشادة الخبراء والمستخدمين ووسائل الإعلام عالمياً لما قدمته هواوي في سلسلتها الجديدة من تكنولوجيا ذكية رائدة.

وتمثل سلسلة هواتف Mate 10 الجديدة نقلة نوعية في عالم صناعة الهواتف الذكية بفضل التقنية المتقدمة، الإمكانيات الفائقة والمزايا العديدة التي يتمتع بها الهاتف، وتأتي تقنية الذكاء الإصطناعي في مقدمة هذه المزايا، فهذه التقنية هي التي أحدثت طفرة في سلسلة الهواتف ومن بعدها ستحدث طفرة في صناعة الهواتف المتطورة خلال السنوات القادمة.

 وهذا ما تتميز به هواوي، فالشركة الصينية حريصة كل الحرص علي تقديم أفضل وأحدث التقنيات لمستخدميها من أجل توفير تجربة استخدام رائدة ومتميزة.

وإنطلاقاً من هذا التميز في تقديم سلسلة Mate 10 الجديدة، أشاد العديد من الخبراء والمستخدمين ووسائل الأعلام العالمية المتخصصة في مجال التقنية بمثل هذه الخصائص الرائدة، حيث تصدر خبر إطلاق سلسلة هواتف هواوي Mate 10 العديد من وسائل الإعلام العالمية، والتي أثنت علي الاداء المُجمل للهاتف بأنه أول هاتف متطور مزود برقاقة ذكية تعتمد علي تقنية الذكاء الإصطناعي في عملها، مثل موقع techradar.com  الشهير، الذي قال المراجعين العاملين به أن هذه ليست أول مرة تبهرنا هواوي بهواتفها الذكية، ولكن الجديد في هذه السلسلة بأن هواوي عملت علي إحداث طفرة حقيقية في صناعة الهواتف الذكية في العالم بتقديم هاتف متطور يتخطي تطلعات مستخدميه.

وسجلت كاميرا هاتف هواوي Mate Pro 97 نقطة علي موقع DxOMark، نظراً لدقتها في التقاط الصور تحت ظروف اضاءة متغيرة إلى جانب خصائص التصوير الفائقة التي يتمتع بها الهاتف، كما حصل هاتف هواوي Mate 10 Pro علي تقييم 4.5 من 5 من موقع Tech Advisor الشهير نظراً للتصميم الابداعي الجذاب الذي يتمتع بالطول والنحافة مقارنة بالنسخ السابقة من السلسلة، وحصل هاتف Mate 10 Pro علي 9 نقاط من أصل 10 نقاط من موقع ZDNet نظراً للمظهر الخارجي للهاتف الذي يمثل العصرية والانسيابية معاً، ومنح موقع TechRadar هاتف Mate 10 Pro تقييم 4.5 لمزايا الهاتف الرائدة التي تكمن في مقاومة المياه، سماعات الاستريو الداخلية، والتصميم الجذاب للهاتف، ، وأخيراً وليس أخراً، أشاد موقع Recombu بالكاميرا الأمامية والخلفية التي يتمتع بها هاتفي هواوي Mate 10 وMate 10 Pro ودمجها برقاقة الذكاء الإصطناعي لتجربة تصوير ذكية رائدة.

تتميز سلسلة هواتف Mate 10 بتقنية الذكاء الإصطناعي، التي أدمجتها هواوي في كل صغيرة وكبيرة في الهاتف، بداية من إمكانيات الهاتف الداخلية التي تمثلت في رقاقة معالج Kirin 970، وهو المعالج الأوَّل من نوعه والمُزوَّد بتقنية الذكاء الاصطناعي المُخصَّصة للهواتف الذكيَّة، إلى جانب وحدة معالجة الرسوميات (GPU) مكوّنة من 12 نواة، ومعالج الاشارات الصورية (ISP) لتعزيز إمكانات الكاميرا المدعومة بإمكانات الذكاء الاصطناعي، وصولاً الي تحديث نظام التشغيل أندرويد 8.0 أوريو مع واجهة EMUI 8.0  الجديدة من هواوي والتي توفر أداءً أفضل بنسبة 12% مقارنةً بالإصدارات السابقة، والتي من شأنها تحسين كافة نواحي تجربة الاستخدام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هواوي mate 10 يحصد استحسان الخبراء ووسائل الإعلام العالمية هواوي mate 10 يحصد استحسان الخبراء ووسائل الإعلام العالمية



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

برشلونة يتوصل للتعاقد مع بديل عثمان ديمبلي

GMT 05:33 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

ميلان يعبر تورينو بهدف ريبيتش في الدوري الإيطالي

GMT 22:15 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

قمة نارية بين ميلان ويوفنتوس في «سان سيرو»

GMT 04:35 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

سلتا فيغو يخدم برشلونة بتعادله مع ريال مدريد

GMT 23:04 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

تأهل سان جيرمان وليون لقبل نهائي كأس فرنسا

GMT 23:00 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

بلباو يعبر غرناطة بهدف ويداعب نهائي كأس الملك

GMT 22:03 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

تصريح ينسف احتمالات عودة كوتينيو إلى ليفربول

GMT 20:25 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

إنيستا يقود فيسل كوبي لفوز كبير في دوري آسيا

GMT 02:20 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

سيول يهزم ملبورن فيكتوري في دوري أبطال آسيا

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 16:12 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

مجوهرات داماس تكشف الستار عن المجموعة الجديدة لعلامة "فرفشة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates