هواوي mate 10 يحصد استحسان الخبراء ووسائل الإعلام العالمية
آخر تحديث 12:09:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"هواوي Mate 10" يحصد استحسان الخبراء ووسائل الإعلام العالمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "هواوي Mate 10" يحصد استحسان الخبراء ووسائل الإعلام العالمية

هواوي Mate 10
نيويورك ـ صوت الإمارات

في فترة قصيرة من إطلاق هواوي سلسلة هواتف Mate 10 المتطورة في حفلها العالمي الضخم، والتي تعد امتداداً لنجاحات سلسلة هواتف Mate السابقة، حازت السلسلة الجديدة علي استحسان واشادة الخبراء والمستخدمين ووسائل الإعلام عالمياً لما قدمته هواوي في سلسلتها الجديدة من تكنولوجيا ذكية رائدة.

وتمثل سلسلة هواتف Mate 10 الجديدة نقلة نوعية في عالم صناعة الهواتف الذكية بفضل التقنية المتقدمة، الإمكانيات الفائقة والمزايا العديدة التي يتمتع بها الهاتف، وتأتي تقنية الذكاء الإصطناعي في مقدمة هذه المزايا، فهذه التقنية هي التي أحدثت طفرة في سلسلة الهواتف ومن بعدها ستحدث طفرة في صناعة الهواتف المتطورة خلال السنوات القادمة.

 وهذا ما تتميز به هواوي، فالشركة الصينية حريصة كل الحرص علي تقديم أفضل وأحدث التقنيات لمستخدميها من أجل توفير تجربة استخدام رائدة ومتميزة.

وإنطلاقاً من هذا التميز في تقديم سلسلة Mate 10 الجديدة، أشاد العديد من الخبراء والمستخدمين ووسائل الأعلام العالمية المتخصصة في مجال التقنية بمثل هذه الخصائص الرائدة، حيث تصدر خبر إطلاق سلسلة هواتف هواوي Mate 10 العديد من وسائل الإعلام العالمية، والتي أثنت علي الاداء المُجمل للهاتف بأنه أول هاتف متطور مزود برقاقة ذكية تعتمد علي تقنية الذكاء الإصطناعي في عملها، مثل موقع techradar.com  الشهير، الذي قال المراجعين العاملين به أن هذه ليست أول مرة تبهرنا هواوي بهواتفها الذكية، ولكن الجديد في هذه السلسلة بأن هواوي عملت علي إحداث طفرة حقيقية في صناعة الهواتف الذكية في العالم بتقديم هاتف متطور يتخطي تطلعات مستخدميه.

وسجلت كاميرا هاتف هواوي Mate Pro 97 نقطة علي موقع DxOMark، نظراً لدقتها في التقاط الصور تحت ظروف اضاءة متغيرة إلى جانب خصائص التصوير الفائقة التي يتمتع بها الهاتف، كما حصل هاتف هواوي Mate 10 Pro علي تقييم 4.5 من 5 من موقع Tech Advisor الشهير نظراً للتصميم الابداعي الجذاب الذي يتمتع بالطول والنحافة مقارنة بالنسخ السابقة من السلسلة، وحصل هاتف Mate 10 Pro علي 9 نقاط من أصل 10 نقاط من موقع ZDNet نظراً للمظهر الخارجي للهاتف الذي يمثل العصرية والانسيابية معاً، ومنح موقع TechRadar هاتف Mate 10 Pro تقييم 4.5 لمزايا الهاتف الرائدة التي تكمن في مقاومة المياه، سماعات الاستريو الداخلية، والتصميم الجذاب للهاتف، ، وأخيراً وليس أخراً، أشاد موقع Recombu بالكاميرا الأمامية والخلفية التي يتمتع بها هاتفي هواوي Mate 10 وMate 10 Pro ودمجها برقاقة الذكاء الإصطناعي لتجربة تصوير ذكية رائدة.

تتميز سلسلة هواتف Mate 10 بتقنية الذكاء الإصطناعي، التي أدمجتها هواوي في كل صغيرة وكبيرة في الهاتف، بداية من إمكانيات الهاتف الداخلية التي تمثلت في رقاقة معالج Kirin 970، وهو المعالج الأوَّل من نوعه والمُزوَّد بتقنية الذكاء الاصطناعي المُخصَّصة للهواتف الذكيَّة، إلى جانب وحدة معالجة الرسوميات (GPU) مكوّنة من 12 نواة، ومعالج الاشارات الصورية (ISP) لتعزيز إمكانات الكاميرا المدعومة بإمكانات الذكاء الاصطناعي، وصولاً الي تحديث نظام التشغيل أندرويد 8.0 أوريو مع واجهة EMUI 8.0  الجديدة من هواوي والتي توفر أداءً أفضل بنسبة 12% مقارنةً بالإصدارات السابقة، والتي من شأنها تحسين كافة نواحي تجربة الاستخدام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هواوي mate 10 يحصد استحسان الخبراء ووسائل الإعلام العالمية هواوي mate 10 يحصد استحسان الخبراء ووسائل الإعلام العالمية



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:02 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

جريزمان يؤكد فخورا لدفاعي عن ألوان أتلتيكو مدريد

GMT 00:07 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

أزمة كورونا تدفع يوفنتوس للتفكير في بيع رونالدو

GMT 23:52 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

زيدان يكسر الحجر الصحي في مدريد

GMT 00:44 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

توتنهام يخفض رواتب موظفيه بسبب فيروس كورونا

GMT 17:36 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 00:09 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

ليفربول يفكر في استعادة رحيم ستيرلينج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates