غوغل تطور سماعة ذكية جديدة تستجيب للأوامر الصوتية
آخر تحديث 22:07:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

غوغل تطور سماعة ذكية جديدة تستجيب للأوامر الصوتية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غوغل تطور سماعة ذكية جديدة تستجيب للأوامر الصوتية

غوغل
دبي ـ صوت الإمارات

كشف تقرير جديد أن شركة جوجل تعمل على تطوير سماعات جديدة تعرف بـ Bisto، والتى ستأتى مدعومة بمساعدها الصوتى الشخصى Google Assistant، حيث كان اسم "Bisto " قد ظهر لأول مرة خلال أبريل الماضى، إلا أنه لم يكن من الواضح حينها نوع الجهاز الذى سيحمل هذا الاسم، إلا أن الأكواد البرمجية المفككة لملفات APK الجديدة لتطبيق جوجل كشفت أنها سماعة رأس جديدة.

وهذه الأكواد توضح أن المستخدم سيكون قادرا على التحدث عبر سماعة Bisto لتشغيل مساعد جوجل الصوتى والتفاعل معه، وعند تفعيل الوصول للإشعارات، فسيجرى قراءة هذه الإشعارات بصوت مرتفع، كما ستأتى السماعة أيضا بزرين حقيقيين، يجرى استخدام الأول لتفعيل مساعد جوجل الصوتى، أما الأخر فلتشغيل إنذار الإخطارات اللفظية.

وأشار التقرير إلى أنه توجد بعض الأكواد الأخرى التى تشير إلى أن سماعة Bisto ستكون قادرة على تلقى تحديثات OTA للنظام أى عبر الشبكة اللاسلكية دون الحاجة لوصلها بالهاتف أو الكمبيوتر  بشكل يدوى، فيما ينتظر أن تكون السماعة قادرة على تلقى الحديث من المستخدم وتحويله لنصوص وإرساله إلى أشخاص أخرى دون الحاجة لاستخدام الهاتف، ومن المنتظر أن يجرى الكشف عنها بالتزامن مع إطلاق هواتف جوجل بيكسل 2 خلال سبتمبر أو أكتوبر المقبل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوغل تطور سماعة ذكية جديدة تستجيب للأوامر الصوتية غوغل تطور سماعة ذكية جديدة تستجيب للأوامر الصوتية



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates