استعراض لمواصفات وأسعار هاتف zte axon m الجديد
آخر تحديث 17:09:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استعراض لمواصفات وأسعار هاتف ZTE Axon M الجديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استعراض لمواصفات وأسعار هاتف ZTE Axon M الجديد

هاتف ZTE Axon M الجديد
واشنطن _صوت الأمارات

أعلنت شركة ZTE الصينية، الثلاثاء، عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد ZTE Axon M، والذي يمتلك شاشة عرض مزدوجة قابلة للطي، وترتبط شاشات العرض بواسطة مفصل، جنبًا إلى جنب مع مواصفات اعتيادية ليست الأعلى في الوقت الجاري، بالمقارنة مع شركات "غوغل وسامسونغ وون بلس"، لكنها تحاول تمييز نفسها عن المنافسين من خلال هذا الهاتف الرائد لعام 2017 عبر تنفيذها لفكرة شاشة العرض الثانية ضمن الهاتف الذكي.
 
وتحاول الشركة فعل ما فشل فيه الهاتف المشابه المسمى Kyocera Echo، الصادر في عام 2011 من قبل شركة Kyocera اليابانية، وتأمل ZTE الفوز على سامسونغ ضمن سوق الهواتف الذكية مع مثل هذا الهاتف الأول من نوعه من الناحية الوظيفية، تبعًا لكونه قابل للطي، وسوف يتوفر للعملاء في الولايات المتحدة والصين وأوروبا واليابان، ويتيح الجهاز الجديد للعملاء تعدد المهام والاستمتاع بالترفيه بطرق جديدة ومثيرة.
 
ويعمل الجهاز بواسطة نظام أندرويد نسخة 7.1.2 نوجا، مع وعود بحصوله على تحديث فوري لأحدث نسخة أوريو Android Oreo، مع وعود بحصوله على التحديثات العادية، وذلك على الرغم من أن بيان ZTE يقول بأن معظم التطبيقات لن تحتاج إلى تعديل للعمل على الهاتف، وأكدت أن التطبيقات ضمن متجر "غوغل بلاي" تعمل دون مشاكل على الجهاز.
 
ويعتبر حجم هاتف ZTE Axon M أثناء الطي مشابه لحجم أي هاتف ذكي تقليدي، ما يجعل من المناسب وضعه بسهولة في الجيب أو المحفظة، ويمتلك أربعة أوضاع مختلفة هي الوضع المزدوج والموسع والتقليدي ووضع المرآة، ويضم شاشتي عرض من نوع TFT LCD بقياس 5.2 إنش لكل منهما، مع نسبة عرض 16:9 تقليدية، مع وجود تقنية الحماية Gorilla Glass 5.
 
ويؤدي طي الجهاز إلى وجود شاشتي عرض على كل جانب، مع دقة 1920×1080 بيكسل مع كثافة 426 بيكسل بالإنش لكل شاشة، بينما تبلغ دقة شاشة العرض 1920×2160 بيكسل عندما يتم وصل الشاشتين معاً. ويحتوي الجهاز على معالج Snapdragon 821 من شركة كوالكوم بتردد 2.15 جيجابايت، وهو نفس المعالج المتواجد ضمن نسخة العام الماضي من هواتف "غوغل بيكسل وبيكسل إكس إل"، مع شريحة الرسوميات Adreno 530، جنبًا إلى جنب مع 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية قابلة للتوسعة حتى 256 غيغابايت، وبطارية بسعة 3180 ميلي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع.
 
ويمتلك الهاتف كاميرا واحدة لصور السيلفي والصور العادية بدقة 20 ميغابيكسل وفتحة عدسة f/1.8 مع ميزة PDAF وميزة مثبت الصورة المزدوج وفلاش LED مزدوج، مع تواجد لمنفذ سماعات الرأس التقليدي من قياس 3.5 ميليمتر وقارئ بصمات الأصابع المدمج ضمن زر الطاقة، ويبلغ سعر التجزئة للجهاز 725 دولار أميركي، ويباع بشكل حصري عبر شركة AT&T في الولايات المتحدة، كما أعلنت عن شراكة مع NTT Docomo في اليابان، وأنه سوف يكون متوفرًا في الصين من خلال China Telecom وJD.com في الربع الأول من عام 2018، ويجري إطلاقه في السوق الأوروبية خلال الربع الأول من عام 2018، دون توفير المزيد من المعلومات حول البلدان التي سوف يكون متاحًا ضمنها.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استعراض لمواصفات وأسعار هاتف zte axon m الجديد استعراض لمواصفات وأسعار هاتف zte axon m الجديد



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

برشلونة يتوصل للتعاقد مع بديل عثمان ديمبلي

GMT 05:33 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

ميلان يعبر تورينو بهدف ريبيتش في الدوري الإيطالي

GMT 22:15 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

قمة نارية بين ميلان ويوفنتوس في «سان سيرو»

GMT 04:35 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

سلتا فيغو يخدم برشلونة بتعادله مع ريال مدريد

GMT 23:04 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

تأهل سان جيرمان وليون لقبل نهائي كأس فرنسا

GMT 23:00 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

بلباو يعبر غرناطة بهدف ويداعب نهائي كأس الملك

GMT 22:03 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

تصريح ينسف احتمالات عودة كوتينيو إلى ليفربول

GMT 20:25 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

إنيستا يقود فيسل كوبي لفوز كبير في دوري آسيا

GMT 02:20 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

سيول يهزم ملبورن فيكتوري في دوري أبطال آسيا

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 16:12 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

مجوهرات داماس تكشف الستار عن المجموعة الجديدة لعلامة "فرفشة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates