شركة دارك ماتر تعلن عن هاتفها الجديد كاتيم
آخر تحديث 19:14:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شركة "دارك ماتر" تعلن عن هاتفها الجديد "كاتيم"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة "دارك ماتر" تعلن عن هاتفها الجديد "كاتيم"

هاتف "كاتيم"
نيويورك _صوت الأمارات

كشفت شركة الأمن الإلكتروني "دارك ماتر"، النقاب عن هاتف جديد وصفته بـ"الهاتف الأكثر أمانًا في العالم"، الذي أطلقت عليه اسم "كاتيم". ويتميز الهاتف بشاشة 5.2 بوصة، ويعمل بنظام تشغيل "أندرويد" ولكنه مزود بالعديد من المميزات الأمنية الفائقة.

وتم تجهيز الهاتف بتقنية تشفير متقدمة تجعل من المستحيل اختراقه، كما زود الهاتف بتقنية تجعل الرسائل تحذف إجباريا بعد عرضها بلحظات، للتأكد من أن عيني المستخدم هي الوحيدة التي تراها حرصا على سرية المعلومات. وإذا رصدت الشركة أي محاولة للعبث ببيانات الهاتف أو الحصول عليها بطريقة غير قانونية، ستقوم ببعث رسالة له تأمره بمحو كل البيانات التي عليه ذاتيا، وفقا لما نشرته شبكة "سي إن بي سي".

وتعد الميزة الأبرز في الهاتف هي "وضع الدرع"، التي توفر الخصوصية الكاملة للمستخدم أثناء الاجتماعات السرية بتعطيل ميكروفون الهاتف والكاميرا والبلوتوث وأجهزة استشعار الحركة لمنع التجسس. وأوضحت الشركة أن الهاتف مصمم لكي يستخدمه المسؤولون الحكوميون المهمون، مثل رؤساء ومسؤولي الدول والشركات

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة دارك ماتر تعلن عن هاتفها الجديد كاتيم شركة دارك ماتر تعلن عن هاتفها الجديد كاتيم



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates