هاتف آيفون 7 يصل الأسواق العالمية قبل الإطلاق الرسمي
آخر تحديث 15:19:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هاتف "آيفون 7" يصل الأسواق العالمية قبل الإطلاق الرسمي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هاتف "آيفون 7" يصل الأسواق العالمية قبل الإطلاق الرسمي

هاتف "آيفون 7"
واشنطن – صوت الإمارات

تستعد "أبل" لإطلاق هاتف "آيفون 7"، الأربعاء، في حدث كبير بولاية كاليفورنيا الأمريكية، لكن الشركة بدأت فعليا في شحن آلاف الوحدات من الهاتف المذكور إلى عدد من الأسواق الرئيسية حول العالم.

بحسب تقرير منشور بموقع Techno Buffalo الأمريكي، زعمت مصادر صينية أن آلاف الوحدات من موديلي "آيفون 7" و"آيفون 7 بلس" بدأت في الوصول لعدد من البلدان، مع اقتراب موعد الإطلاق الرسمي للهاتف.

وأشار التقرير إلى أن شركة "فوكسون" الصينية –المسئولة عن تجميع وتصنيع غالبية مكونات الهاتف- شحنت بالفعل نحو 371 ألف وحدة من الهاتف (ما يفوق 200 طن) لبعض الأسواق العالمية، معظمها إلى سوق الولايات المتحدة وبريطانيا، إضافة إلى هولندا وإيطاليا، وبعض البلدان العربية.

ويشير التقرير المدعوم بصور حقيقية لموديلي آيفون 7 و7 بلس، بأن الهاتف لم يحصل على تحديثات جذرية فيما يتعلق بالتصميم، إذ احتفظ بثوابت تصميم الهيكل للسنة الثالثة على التوالي، فيما عدا الكاميرا المزدوجة في إصدار "بلس"، وموضع الهوائي في كلا الموديلين، إضافة إلى إلغاء فتحة السماعة القياسية 3.55 ملم، واستبدالها بأخرى تعمل عبر منفذ USB Type-C.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاتف آيفون 7 يصل الأسواق العالمية قبل الإطلاق الرسمي هاتف آيفون 7 يصل الأسواق العالمية قبل الإطلاق الرسمي



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates