الكشف عن المواصفات الأساسية الجديدة لهاتف  xiaomi mi 6x
آخر تحديث 05:39:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الكشف عن المواصفات الأساسية الجديدة لهاتف " Xiaomi Mi 6X"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكشف عن المواصفات الأساسية الجديدة لهاتف " Xiaomi Mi 6X"

هاتف "Xiaomi Mi 6X"
لندن _صوت الأمارات

أعلن الموقع الرسمي لنظام الأندرويد عن هاتف "Xiaomi Mi 6X"، في حين لم يتم وضع صورة رسمية للهاتف على الموقع، فقد تم إدراج بعض المواصفات التقنية الأساسية لهذا الهاتف، والتي تشمل :  شاشة بحجم 6.0 إنش،  ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، و ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB، ونظام الأندرويد 8.1.0 Oreo.

وهذه هي كل المواصفات المذكورة على الموقع الرسمي لنظام الأندرويد، ولكن التسريبات السابقة أوضحت بأن بقية المواصفات ستشمل شاشة بدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 626، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الثاني، علما أن كلا المستشعرين سيأتيان مع عدسات بفتحة 1.8. ويقال كذلك بأن هذه الكاميرا الخلفية المزدوجة ستكون قادرة على تصوير فيديوهات 4K بسرعة 30 إطار في الثانية.  وعندما يتعلق الأمر بالكاميرا الأمامية، فقد تردد بأنها ستضم مستشعر من طراز Sony IMX376 بدقة 20 ميغابكسل وعدسة بفتحة 2.2.

وفيما يخص الأسعار، فقد أوضحت التسريبات السابقة بأن النسخة التي تضم 4GB من الذاكرة العشوائية و64GB من الذاكرة الداخلية ستكلف ما يعادل 230 يورو، في حين ستكلف النسخة التي تضم 6GB من الذاكرة العشوائية و64GB من الذاكرة الداخلية ما يعادل 260 يورو. عموما، سنحصل على كافة التفاصيل حول الهاتف Xiaomi Mi 6X عندما يتم الإعلان عنه بشكل رسمي يوم 25 أبريل/نيسان جنبا إلى جنب مع الهاتف Xiaomi Mi A2 الذي سيأتي مع نفس المواصفات التقنية للهاتف Xiaomi Mi 6X، ولكنه سيعمل بنظام الأندرويد الخام

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن المواصفات الأساسية الجديدة لهاتف  xiaomi mi 6x الكشف عن المواصفات الأساسية الجديدة لهاتف  xiaomi mi 6x



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates