الإعلان رسميًا عن الهاتف htc bolt مع شاشة quad hd
آخر تحديث 20:35:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإعلان رسميًا عن الهاتف "HTC Bolt" مع شاشة Quad HD

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإعلان رسميًا عن الهاتف "HTC Bolt" مع شاشة Quad HD

الهاتف "HTC Bolt"
واشنطن ـ صوت الإمارات

قامت شركة "HTC" اليوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف "HTC Bolt" بالتعاون مع شركة الإتصالات الأميركية الشهيرة Sprint. وتقوم هذه الأخيرة الآن بالترويج لهذا الهاتف من خلال الإستعانة بالرجل الأسرع في العالم، وهو المتسابق الجمايكي Usain Bolt. ومن هنا نعرف أين جاء الإسم "HTC Bolt" الذي يحمله الجهاز.

الهاتف "HTC Bolt" الجديد يضم هيكل معدني وتصميم يشبه إلى حد كبير تصميم الهاتف "HTC 10" على الرغم من وجود بعض الإختلافات كما أنه مقاوم للماء والغبار بفضل شهادة IP57. وبغض النظر عن التصميم، فهذا الهاتف يضم كذلك مواصفات تقنية متقدمة تشمل شاشة Quad HD بحجم 5.5 إنش، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 820، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية لحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل تدعم التصوير بدقة 4K كما أنها تدعم تقنية منع الإهتزاز OIS. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يضم بطارية بسعة 3200mAh تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 2.0 كما أنه يعمل مسبقا بنظام الأندرويد 7.1 Nougat.

وتجدر الإشارة إلى أن الهاتف "HTC Bolt" يضم مستشعر سريع لبصمات الأصابع كما أنه يفتقد لمنفذ السماعات 3.5mm، ولكن قامت شركة "HTC" بتعويض هذا المنفذ بتزويد الهاتف بمنفذ جديد من نوع USB Type-C، وهو المنفذ المتوافق مع سماعات الأذن التي تأتي بشكل مسبق مع الجهاز.
الهاتف "HTC Bolt" يكلف حاليا 600 دولار أميركي في الولايات المتحدة الأميركية، ولكنه للآسف حصري حاليا لعملاء شركات الإتصالات الأميركية Sprint، ولكن من المرجح أن يتم إصدار هذا الهاتف على الصعيد العالمي تحت إسم "HTC 10 Evo"، على الأقل وفقا للشائعات التي وردتنا في الفترة الماضية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإعلان رسميًا عن الهاتف htc bolt مع شاشة quad hd الإعلان رسميًا عن الهاتف htc bolt مع شاشة quad hd



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates