الصينية vivo تتباهى بتقنية مسح الأصبع على الشاشات
آخر تحديث 12:52:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الصينية "Vivo" تتباهى بتقنية مسح الأصبع على الشاشات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الصينية "Vivo" تتباهى بتقنية مسح الأصبع على الشاشات

تقنية مسح الأصبع على الشاشات
بكين _ صوت الإمارات

بدأت الشركة الصينية المصنّعة للهواتف "Vivo" بالتباهي بتقنيتها التي تمكن من التقاط بصمة الأصبع من شاشات الأجهزة الذكية، وهي تقنية قد تستخدمها "آبل" في هاتفها المنتظر "آيفون 8"، إذ كشفت "Vivo"، التي تحظى بمبيعات أعلى من "آبل" في الصين، هذا الأسبوع عن نموذج لهاتف يمكن فك قفله بلمس الشاشة ببساطة، تعمل التقنية أيضاً تحت المياه بماسح خاص بالجزء الخلفي للجهاز، لكن الهواتف لا تزال تملك الزر الرئيسي "home button"، التخلص من هذا الزر سيوفر مساحة كافية للتسع الشاشة في الواجهة الأمامية للهاتف بأكمله، وهو شكل حاول العديد من مصنّعي الهواتف تحقيقه في الأجهزة الأخيرة.

وقدمت شركة "سامسونغ" هاتف "Galaxy S8" مؤخراً، بواجهة أمامية تخلو من زر الصفحة الرئيسية، لتملأ الشاشة الواجهة الأمامية، لكن لا يزال على المستخدمين مسح الشاشة لفك القفل واستخدام ماسح البصمة الواقع على الجزء الخلفي للجهاز، ويتوقع أن يشهد هاتف "آبل" المقبل "آيفون 8" شاشة موسّعة لتحتل الواجهة الأمامية، وهذا سيعني التخلص من زر الصفحة الرئيسية الملموس واستبداله بزر أو أزرار افتراضية، وليس من الواضح بعد، إن كانت "آبل" ستخدم تقنية "Vivo" بهواتفها الجديدة، أو إن كانت الشركة الصينية ستسبق "آبل" في إنتاج الهاتف، الذي لم يحدد بعد موعد نزوله الأسواق. 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصينية vivo تتباهى بتقنية مسح الأصبع على الشاشات الصينية vivo تتباهى بتقنية مسح الأصبع على الشاشات



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates