محكمة نرويجية تقف فى صف مالك متجر لإصلاح هواتف أيفون
آخر تحديث 05:39:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محكمة نرويجية تقف فى صف مالك متجر لإصلاح هواتف أيفون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محكمة نرويجية تقف فى صف مالك متجر لإصلاح هواتف أيفون

شركة أبل
القاهرة - ندى أبوشادي


لا تريد شركة أبل من مستخدميها إصلاح أجهزتهم بأنفسهم دون اللجوء للشركة، وعلى الرغم من أنه يمكن لأى شخص تقريباً فتح متجر لإصلاح هواتف أندرويد، فإن فتح متجر لإصلاح أجهزة Apple يتطلب شهادة رسمية من الشركة وإتباع مجموعة صارمة من القواعد التى تحددها الشركة الأمريكية العملاقة، حتى أن شركة أبل قررت رفع دعوى قضائية ضد أحد المتاجر فى النرويج التى تصلح هواتف أيفون بشكل غير مصرح به، لكن المحكمة وقفت مع ورشة الإصلاح.

ووفقا لتقرير من Motherboard، عثر مسئولو الجمارك النرويجية على شحنة من الشاشات الخاصة بهواتف أيفون، وتم تنبيه شركة Apple وادعت أن المالك ينتهك علامتها التجارية باستخدام قطع غيار ما بعد البيع دون ترخيص، ورفعت شركة أبل دعوى قضائية ضد المالك، هنريك هوسيبى، وعرضت عليه اتفاقية تسوية إذا وعد "بعدم تصنيع أو استيراد أو بيع أو تسويق أو التعامل مع أى منتجات أخرى تنتهك علامات أبل التجارية"، ولكنه رفض الاتفاقية، وبعد مرور عام على هذه القضية حكمت المحكمة لصالحه.

ونظرًا لأن هذه الشاشات هى شاشات مخصصة للهواتف الذكية، وكان شعار أبل مطبوعًا عليها من الداخل فقط، فلن يكون مرئيًا للمستهلكين، وبالتالى، قررت المحكمة أنها لا تنتهك العلامة التجارية لشركة أبل

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محكمة نرويجية تقف فى صف مالك متجر لإصلاح هواتف أيفون محكمة نرويجية تقف فى صف مالك متجر لإصلاح هواتف أيفون



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates