إل جي تنوي تدشين نسخة مصغّرة من هاتفها الذكي جي 6
آخر تحديث 04:19:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"إل جي" تنوي تدشين نسخة مصغّرة من هاتفها الذكي "جي 6"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "إل جي" تنوي تدشين نسخة مصغّرة من هاتفها الذكي "جي 6"

"إل جي"
سول _صوت الامارات

كشف تقارير إعلامية جديدة بأن شركة "إل جي" تعتزم إطلاق نسخة مصغرة من هاتفها الذكي الأحدث "جي 6"، تحافظ معها على النسبة البعدية لشاشة الأخير، ولكن بحجم أصغر مع التقليل من المواصفات الأخرى، وأعلنت الشركة الكورية الجنوبية، في شهر شباط/فبراير الماضي ، عن هاتفها الذكي "جي 6" الذي جاء مع شاشة بقياس 5.7 بوصات وبدقة "2880×1440" بكسلًا، تمتاز بأن نسبتها البعدية "18:9"، وهي غير مألوفة في الهواتف الذكية.

وذكر موقع “تكنو بفالو” أن فريقه حصل على وثيقة داخلية من إل جي ورد فيها أن الشركة تعمل على هاتف بقياس 5.4 بوصات مع نسبة بعدية بواقع 18:9، ولم يأتي في الوثيقة، التي يعود تاريخها إلى العام الماضي، أي تفاصيل أخرى للهاتف، الأمر الذي يعني أن الشركة كانت تعتزم إطلاق مثل هذا الهاتف ولكنها ألغت ذلك، أما موقع “تكنو بفالو” فهو يعتقد أن الشركة لا تزال تفكر في صناعة الهاتف.

ونشر صاحب التسريبات الشهير إيفان بلاس تغريدة تحدث فيها عن هاتف من إل جي سوف يحمل اسم “إل جي كيو6” LG Q6، يُعتقد أيضًا أنه سوف يكون النسخة المصغرة من جي6، وقال بلاس في تغريدته التي نشرها عبر حسابه على موقع تويتر إنّ “هذا سوف يُعرف بإل جي كيو 6 "وصل أخيرًا إلى هيئة الاتصالات الأميركية FCC ويحمل رقم الطراز إم700" — أيضًا "مع نسبة بعدية" 18:9، ولكن مع كاميرا خلفية واحدة بدقة 13 ميغابكسلًا و 3 غيغابايتات RAM”، وليس من المؤكد بعد إذا كانت إل جي تعتزم إطلاق نسخة مصغرة من "جي 6"، أو متى تعتزم إطلاقه، ولكنها اعتادت على إطلاق نسخ مصغرة من هواتفها الذكية السابقة، مثل "جي 5".

يُذكر أن "جي 6"، الذي يزن 163 غرامًا ولا تتجاوز سماكته 7.9 ملليمترات، جاء كاميرتين خلفيتين دقة كل منهما 13 ميغابكسلًا، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسلات، وبطارية بسعة 3,300 ميلي أمبير/ساعة، ويقدم الهاتف ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 4 غيغابايتات، ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 128 غيغابايتًا، وهو يعمل بالإصدار 7.0 “نوغا” من نظام التشغيل أندرويد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إل جي تنوي تدشين نسخة مصغّرة من هاتفها الذكي جي 6 إل جي تنوي تدشين نسخة مصغّرة من هاتفها الذكي جي 6



GMT 06:17 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

آبل تعيد إنتاج iPhone X بسبب المبيعات المنخفضة

GMT 05:00 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

سامسونغ تطلق النسخة البيضاء من هاتفها جالاكسي نوت 9

GMT 03:37 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"إل جي" تطور هاتف يحمل 16 كاميرا خلفية

GMT 03:27 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

هواوي تعمل على تطوير هاتف بشاشة كاملة مع ثقب للكاميرا

GMT 03:19 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على مواصفات هاتف جوجل Pixel 3 Lite المنتظر

كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates