apple تحطم كل أرقامها السابقة وتبيع 13 مليون آيفون 6s
آخر تحديث 15:51:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"Apple" تحطم كل أرقامها السابقة وتبيع 13 مليون آيفون 6S

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "Apple" تحطم كل أرقامها السابقة وتبيع 13 مليون آيفون 6S

أحدث هواتف أبل "آيفون 6S"
واشنطن ـ واس

حققت مبيعات أحدث هواتف أبل "آيفون 6S" رقما قياسيا جديدا في مبيعات الشركة الأمريكية عملاقة الهواتف المحمولة، فقد باعت أبل 13 مليون جهاز بعد 3 أيام فقط من إطلاقه.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة "تيم كوك": "أول نتائج مبيعات عطلة نهاية الأسبوع السابقة تتخطى أية نتائج سابقة في تاريخ شركة أبل".

وقد تخطى الهاتف الأحدث للشركة مبيعات آيفون 6 في نفس فترة الثلاثة أيام قبل عام، والتي بلغت وقتذاك 10 ملايين جهاز، فكيف نجحت أبل في تحقيق نحو 10 مليارات دولار من مبيعات الهواتف في مثل هذه الفترة الزمنية القصيرة؟

ربما تكمن الإجابة في أنه تم إطلاق آيفون 6S لأول مرة في الصين في نفس وقت ظهوره في الولايات المتحدة وأوروبا.

الجدير بالذكر أن شاشات الهاتف الجديد تزود لأول مرة بخاصية الـ Force Technology، أو الـ 3D Touch ، والتي تفهم مستويات مختلفة من الضغط على الشاشة، وتعطي كل مستوى من الضغط مزايا جديدة.

ويمكن الاستفادة من هذه الميزة في كافة التطبيقات، كالصور والبريد الإلكتروني والرسائل وغيرها، بحيث يمكن الوصول سريعاً إلى مزايا كل تطبيق دون الحاجة لفتحه بالضغط عليه فترة أطول من الضغطة المعتادة.

ومن أهم ما تغير في الهاتف الجديد أيضا استبانة (دقة صورة) الكاميرا الخلفية التي بلغت 12 ميغابيكسل، واستبانة الكاميرا الأمامية التي بلغت 5 ميغابيكسل، كما تستخدم أبل لأول مرة في هاتفها الأخير تقنية تصوير الفيديوهات بدقة 4K.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

apple تحطم كل أرقامها السابقة وتبيع 13 مليون آيفون 6s apple تحطم كل أرقامها السابقة وتبيع 13 مليون آيفون 6s



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates