ثغرة بشبكة تويتر تتيح نشر أطول تغريدة فى التاريخ تضم 35 ألف حرف
آخر تحديث 01:25:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ثغرة بشبكة تويتر تتيح نشر أطول تغريدة فى التاريخ تضم 35 ألف حرف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ثغرة بشبكة تويتر تتيح نشر أطول تغريدة فى التاريخ تضم 35 ألف حرف

تويتر
واشنطن ـ صوت الإمارات

كشف تقرير جديد أن اثنين من مستخدمى تويتر فى ألمانيا تمكنا من نشر أطول تغريدة فى التاريخ على شبكة التواصل المصغرة تويتر، حيث تتكون هذه التغريدة من 35 ألف حرف، وذلك بعد استغلال ثغرة موجودة فى النظام، حيث تعاون كل من Timrasett وHackneyYT فى العثور على الثغرة واستغلالها، إلا أن تويتر قام فى النهاية بحذف هذه التغريدة، وحظر حساباتهما نتيجة لاستغلال الثغرة.

ووفقا لما نشره موقع independent البريطانى، فبعد حذف التغريدة قام تويتر أيضا بإغلاق الثغرة التى جاءت فى شكل تلاعب واستغلال لترميز الروابط، كما قامت بإعادة تفعيل حسابات كل من Timrasett وHackneyYT اللذين كانا مسئولين عن استغلالها، وذلك بعد اعتذارهما عن ذلك لأنهما خالفا شروط استخدام الموقع التى تضم عدم استغلال أى ثغرة والأفضل إخطار الشركة بشكل فورى.

ومن المعروف أن شبكة تويتر تتيح للمستخدمين كتابة تغريدة بطول 140 حرفا فقط، إلا أنها مؤخرا أطلقت ميزة جديدة تتيح للمستخدمين زيادة عدد الأحرف حتى 280 حرفا، فيما حاول بعض المستخدمين الاستفادة من هذه الثغرة الجديدة لكتابة تغريدات طويلة، إلا أن تويتر لم يسمح لهم بذلك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثغرة بشبكة تويتر تتيح نشر أطول تغريدة فى التاريخ تضم 35 ألف حرف ثغرة بشبكة تويتر تتيح نشر أطول تغريدة فى التاريخ تضم 35 ألف حرف



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates