الجيل الخامس ساحة تنافسية جديدة في سوق الحواسيب المحمولة
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجيل الخامس ساحة تنافسية جديدة في سوق الحواسيب المحمولة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجيل الخامس ساحة تنافسية جديدة في سوق الحواسيب المحمولة

الحواسيب المحمولة
واشنطن - صوت الامارات

توقّع محمد هليلي، المدير العام لشركة لينوفو في الخليج والمملكة العربية السعودية وشرق أفريقيا التي ابتكرت مؤخراً أول كمبيوتر محمول يعمل بتقنية 5G في العالم، وهو «يوغا» Yoga 5G أن الجيل الخامس فتحت ساحات ومساحات تنافسية جديدة في سوق الكمبيوترات المحمولة، متوقعاً أن تتقدم الحواسيب القابلة للطي إلى الصدارة في أسواق الإمارات هذا العام والتي توقع لها أداء إيجابياً، خصوصاً وأن المستهلكين في الدولة هم من الأسرع تبنياً للتقنيات الجديدة واعتماد أحدث الاتجاهات، وأن يتم إطلاق حاسوب «ثينك باد X1فولد» في الإمارات منتصف العام الجاري.

وأضاف هليلي في تصريحات خاصة لـ«البيان الاقتصادي» أن المستهلكين في الدولة يتحولون بشكل أكبر في هذه الآونة نحو أجهزة الكمبيوتر الشخصي الحديثة فائقة الصغر، وتلك القابلة للتحويل مع خيارات تخزين المعلومات SDD أو التخزين الهجين. وأضاف: نشهد على المستوى المحلي، عدداً متزايداً من المستهلكين الذين يتوقعون أن تبرز أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم وتتميز عن غيرها وأن تكون امتداداً لشخصيتهم. ونشهد بذلك تطورات في فئاتنا المتميزة، بما في ذلك أجهزة كمبيوتر «ليجن» الشخصية المصممة لتعزيز الانغماس في الألعاب الإلكترونية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة متعددة الاستخدامات 2 في 1 مثل «يوجا بوكس» التي تتحول من كمبيوتر محمول إلى جهاز لوحي وقارئ إلكتروني .

وحول الميزات الجديدة التي سيزيدها كمبيوتر «يوجا»5G المحمول أوضح هليلي: «نؤمن بأن عملاءنا بحاجة إلى البقاء على اتصال دائم للوصول إلى الإنترنت بأمان وسرعة عالية. ومع إطلاق ونمو 5G، سيتحسن أداء أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بنا لتوفر تجارب غامرة غير مسبوقة. وبفضل سرعات التنزيل الفائقة، ستُمكّن تقنية 5G إيصال مجموعة من التقنيات الجديدة للمستهلكين، بما في ذلك الواقع المعزز والواقع الافتراضي والألعاب الإلكترونية وبث الفيديو والجيل التالي من الاتصال.

ونهدف من خلال إطلاقنا الجديد لكمبيوتر Yoga 5G إلى توفير اتصال 5G بتجربة متميزة تتجاوز تكنولوجيا الهواتف الذكية. ويعد الجهاز الكمبيوتر المحمول 2 في 1 وأول جهاز كمبيوتر شخصي يعمل بنظام»كومبيوت 8cx 5G«من سنابدراغون وهذا يعني للآخرين توفير تجربة اتصال 5G التي ستمكن من سرعات تنزيل فائقة حتى 3 جيجابايت بالثانية، واتصال أسرع من 4G بنسبة 70% لتجربة بث الفيديو بقمة السلاسة، علاوة على عرض الفيديو بدقة FHD مع وقت استجابة أفضل بـ7 مرات أثناء التصفح مقارنة بتقنية 4G عند البث خلال التنقل. وبفضل المعالجة ذات الكفاءة العالية، سيتمكن المستخدمون من الاستمتاع بـ500 نيت من السطوع دون التأثير على أداء البطارية. وأما التواصل فهو أكثر كفاءة وموثوقية عند إجراء مكالمات الفيديو الجماعية»

قد يهمك أيضًــــــــــا:

"ديل" تكشف عن مجموعة من المنتجات الجديدة من الحواسيب المحمولة

"آيسر" تقنية الجيل الخامس تعزّز نمو سوق الحواسيب المحمولة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيل الخامس ساحة تنافسية جديدة في سوق الحواسيب المحمولة الجيل الخامس ساحة تنافسية جديدة في سوق الحواسيب المحمولة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates