إطلاق تطبيق لرعاية الحيوانات الأليفة في دبي
آخر تحديث 14:57:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إطلاق تطبيق لرعاية الحيوانات الأليفة في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إطلاق تطبيق لرعاية الحيوانات الأليفة في دبي

بلدية دبي تطلق تطبيقاً ذكياً لرعاية الحيوانات الأليفة
دبي ـ صوت الإمارات

أطلقت بلدية دبي تطبيقاً يتيح لأصحاب الحيوانات الأليفة بالإمارة الاستفادة من خدمات البلدية في ما يتعلق بالعناية والرعاية، التي توفرها العيادة البيطرية بالحيوانات الأليفة في الإمارة. وقد تم إطلاق اسم «أليف» على التطبيق، بعد مسابقة كبيرة اشترك فيها عدد كبير من الجمهور والمختصين لاختيار اسم يعبر بالفعل عما يعتقد الناس جميعاً بخدمة الحيوانات الأليفة.

وتطبيق «أليف» الذكي هو منصة ذكية لأصحاب الحيوانات الأليفة الحاليين والمحتملين لتحسين إدارة واقتناء ورعاية الحيوانات الأليفة في دبي بموجب لوائح البلدية، ويدير معلومات الحيوانات الأليفة (عبر العيادات العامة والخاصة)، من خلال الهاتف المتحرك، وهو نقطة مركزية للمهتمين بالحيوانات الأليفة، ومصدر واحد وشامل لاقتناء الحيوانات الأليفة، ويسهل الإعلان عن الحيوانات التي فقدت، والتي وجدت والحيوانات الضالة والتطبيق يوفر معلومات موثوقة عن ملكية الحيوانات الأليفة، كما يساعد التطبيق أصحاب الحيوانات الأليفة في دبي على التحويل الرقمي لمعلومات وتاريخ هذا النوع من الحيوانات، ويزيد من الشفافية بين جميع العيادات العامة والخاصة، وينظم ويوحد اقتناء الحيوانات الأليفة في دبي، ويعزز العناية بها، كما يوثق المعلومات الصحيحة عن خدمات الحيوانات الأليفة.

كما يوفر رؤية شاملة عن الأماكن ذات الأهمية لأصحاب الحيوانات الأليفة عبر الخريطة الخاصة بالتطبيق، ويوفر منصة موحدة وشاملة للتبني، ويسهل عملية النشر عن الحيوانات المفقودة والحيوانات التي وجدت والحيوانات الشاردة، وبيانات موثوقة عن أصحاب الحيوانات الأليفة.

ويأتي إطلاق البلدية للتطبيق لدعم توجهات الحكومة للانتقال إلى الحكومة الذكية، وفي إطار عناية بلدية دبي بصحة وسلامة المجتمع، ووعيها بمدى انتشار تعامل الأفراد مع الحيوانات الأليفة من قطط وكلاب وغيرها، وضرورة التأكد من صحة وسلامة هذه الحيوانات بتوفير بيئة آمنة للتعامل معها ضمن إطار خدمي ومجتمعي، والحد من الغش التجاري في عملية تصدير واستيراد الحيوانات الأليفة وبيعها.

وقد وضعت على رأس أولوياتها الالتزام بتقديم خدمات متميزة للجمهور تتجـاوز توقعاتهم، كما تسعى دائماً إلى توجيه مختلف الجهود لتحقيق أعلى مستوى من الرضا، وأن هذا التطبيق الذكي متوافق مع جميع الهواتف الذكية.

كما يأتي إطلاق التطبيق للحاجة الملحة لانتقال التطبيقات من خدمات إلكترونية تعمل عبر الإنترنت إلى خدمات ذكية تعمل على الأجهزة الذكية، وأن دولة الإمارات تعتبر الأولى على مستوى لعالم بعدد مستخدمي الهواتف الذكية بالنسبة لتعداد سكانها، كما تم توضيح المزايا التي يمكن الاستفادة منها في تطبيقات الهاتف، التي هي عادة غير متوفرة على الأجهزة المكتبية، ووضح أن التطبيق إذا كان متجولاً في يد المراجعين يستطيع أن ينجز به معاملات مختلفة وبدقة وتفصيل أفضل من أن تنجز المعاملات عبر الأجهزة المكتبية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق تطبيق لرعاية الحيوانات الأليفة في دبي إطلاق تطبيق لرعاية الحيوانات الأليفة في دبي



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 03:25 2024 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

أدوية مرض السكري تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 18:01 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 20:33 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 15:30 2016 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

معرض للصور يعرّف بتاريخ عدن ويكشف الجرائم فيها

GMT 16:16 2013 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

معرض الكتاب المصري بنواكشوط يبدأ فعالياته "الأربعاء"

GMT 07:07 2013 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

معرض حول أسطورة وذكريات السفينة الشهيرة "تيتانيك"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates