البنك الآسيوي يشارك في تمويل محور قناة السويس
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

البنك الآسيوي يشارك في تمويل محور قناة السويس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البنك الآسيوي يشارك في تمويل محور قناة السويس

قناة السويس
بكين - أ ش أ

أكد السفير مجدى عامر سفير مصر في بكين، أن البنك الآسيوي لاستثمارات البنية التحتية سيمول الاستثمارات في أي مشروع بالدول الأعضاء، يثبت أنه يخدم البنية التحتية في آسيا، وأن هذا الوضع ينطبق على مشاريع التنمية في محور قناة السويس.

وقال السفير -في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوشط اليوم الثلاثاء- إن المدير المؤقت للبنك أكد بنفسه أن مصر ستكون إحدى الدول التي ستنال نصيبا جيدا في الاستثمارات الممولة من البنك الجديد، وإن مجال عمل البنك سيكون الاستثمار في البنية التحتية وهو قطاع هام جدا، وسيقوم البنك بتمويل مشروعات ضخمة ما يفتح مجالا لشركات الدول الأعضاء للعمل فيها، ومن بينها بالطبع الشركات المصرية الكبيرة مثل المقاولين العرب.

وأضاف أنه من غير المستبعد أن تواجه الشركات المصرية منافسة كبيرة على الفوز بمشروعات، ولكن مع هذا فإن الإمكانيات ستكون كبيرة والفرص ستكون كثيرة أمام الجميع، نظرا لكثرة المشروعات، ومن المؤكد أن الشركات المصرية ستجد لها موقعا تستطيع من خلاله دخول السوق الآسيوية وغيرها خارج آسيا.

وأوضح أنه عقب لقاء الرئيس الصيني شى جين بينج أمس مع ممثلي الدول الأعضاء بالبنك الآسيوي لاستثمارات البنية التحتية، تم عقد اجتماع وزاري لمناقشة ثلاثة موضوعات أساسية؛ هي: ضوابط وطريقة انتخاب رئيس البنك وموضوعات مالية متعلقة بالميزانية الأولية للبنك وميزانيته خلال الفترة الحالية حتى إعلان إنشائه رسميا أواخر عام 2015، بالإضافة إلى إمكانية فتح الباب لضم أعضاء جدد بالبنك.

وأكد أنه من المقرر عقد اجتماع في جورجيا أواخر أغسطس المقبل لانتخاب رئيس البنك، وأن باب الترشح سيظل مفتوحا حتى 31 يوليو، معربا عن اعتقاده بأن المرشح الصيني سيكون الأوفر حظا لرئاسة البنك.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البنك الآسيوي يشارك في تمويل محور قناة السويس البنك الآسيوي يشارك في تمويل محور قناة السويس



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates